زينب مهدي تحذر النساء من الوقوع في فخ الاستغلال
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الامارات" أهمية المغامرة والنجاح

زينب مهدي تحذر النساء من الوقوع في فخ الاستغلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زينب مهدي تحذر النساء من الوقوع في فخ الاستغلال

خبيرة التنمية البشرية زينب مهدي
القاهرة / شيماء مكاوي

حذّرت خبيرة التنمية البشرية، زينب مهدي النساء من التعامل مع ثلاثة أنواع من الرجال، مشيرة إلى أنّ الحياة عمومًا تقوم على التعاون والتكاتف والمساعدة.

وأضافت مهدي، في حديث لـ"صوت الامارات"، "خلق الله الدنيا منذ بداية الخليقة وهي عبارة عن رجل وامرأة، آدم وحواء فالدنيا قائمة عليهما ولكن البعض يتحدث عن فشل في العلاقة بينهما في بعض الأحيان".

وبيّنت خبيرة التنمية البشرية، "هناك بعض الأنواع التي يجب على المرأة أن تتجنب التعامل معها، الأول هو الرجل الكذاب، ويسمى برجل المصائب أو الرجل الأسود، ويسهل عليه استخدام كل وسائل الخديعة والاحتيال، ويعتبر أن الكذب أسلوب حياة، كما يعتقد أنّ المرأة تعشق من يضحك على عقلها بالكلام المعسول والمدح الزائف".

ولفتت إلى أن مثل هذا الرجل يقع في كارثة تتمثل في أن تكشف المرأة كذبه وخداعه، ومن الضروري أن تعمل المرأة على تحكيم عقلها، وتجنب هذه العقول، خصوصًا إذا كان الأمر يتعلق بعلاقة عاطفية إذ من الممكن أن تتعرض الشخصية إلى صدمة تتطلب العلاج النفسي والسلوكي.

كما حذرت زينب مهدي من فئة الرجال المستغلين، واعتبرت أن هذه الصفة أشبه بـ"مصاص الدماء"، إذ يعتبر الرجل حينها أن المرأة مجرد خطوة تمكنه من الوصول إلى هدفه، ويجب تجنب التعامل معه.

وتابعت "النوع الثالث هو المتردد ومن الصعب جدًا التعامل معه، لأنه لا يتمتع بدرجة كبيرة من المسؤولية والثقة في النفس، ومن الممكن أن تتعب الزوجة كثيرًا في حال الارتباط بهذا الرجل أو التعامل معه لأنه لا يتمتع بأي مقومات للنجاح".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينب مهدي تحذر النساء من الوقوع في فخ الاستغلال زينب مهدي تحذر النساء من الوقوع في فخ الاستغلال



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates