صحة العيون لا يجب التهاون فيها والنوم ضروري
آخر تحديث 05:25:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبيرة التّجميل رجاء لصفر لـ"صوت الإمارات":

صحة العيون لا يجب التهاون فيها والنوم ضروري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحة العيون لا يجب التهاون فيها والنوم ضروري

ماكياج العيون
الرباط ـ الزهرة غانم

نصحت خبيرة التجميل رجاء لصفر، السيدات باتباع أساليب عدة، لتجميل عيونهن، عبر استخدام الأدوات المناسبة، ما يعطي المرأة الثقة الكبيرة في جمالها، حيث يمكنها الحصول على عيون واسعة وجذابة بواسطة خطوات بسيطة ومدروسة.
وأضافت رجاء لصفر، لـ"صوت الإمارات"، أنه من الضروري أن تنظف المرأة بشرتها بشكل كامل، وتضع كريم الأساس المناسب، قبل أن تشرع في وضع "الماكياج"، بحيث تضع 

خطا داخل الجفن بلون أبيض لحمي "من العلامات التجارية المعروفة لأن صحة العيون لا يجب التهاون معها"، وأن تضع خطا تحت الرموش بقلم أخضر أو أزرق اللون، إذا كانت شقراء، أما إذا كانت سمراء اللون فعليها أن تختار قلما بني اللون أو الأزرق الغامق.
وأوضحت "تقوم الفتاة بجر الخط بواسطة القلم حتى خارج العين وتضع خطا موازيا تحت العين وتجعلهما يلتقيان على شكل ذيل سمكة، ثم تضع ظلال عيون بألوان "باستيل" تكون مناسبة للموسم الربيعي، وعليها أن تتجنب الألوان الغامقة نهائيا في ظلال جفونها".
وبيّنت ضرورة رسم الحواجب  بطريقة جيدة بواسطة الفرشاة الخاصة بذلك لتعطي جاذبية أكبر.

وأكّدت على ضرورة أن تتجنب المرأة صاحبة العيون الضيقة، التجاعيد في هوامش عيونها بتخفيف تعابير عيونها، كما أنه من المهم النوم لساعات كافية في كل ليلة لأن جمالها يحتاج لامتلاء الجفون وعدم وجود الهالات التي يخلقها الأرق، وأن تضع يوميا دوائر من الخيار لبضع دقائق ثم تغسلها بماء بارد، فضلا عن إزالة أي أثر لـ"الماكياج" كل ليلة دون تدليك منطقة الجفون، وأن تحرص على الابتسامة المرتاحة التي ستعطيها إطلالة أنثوية ترفع مستوى جمال عيونها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة العيون لا يجب التهاون فيها والنوم ضروري صحة العيون لا يجب التهاون فيها والنوم ضروري



GMT 06:09 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عاصم يكشف المشاكل المرتبطة بتغييرات وتطورات الحمل

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates