طبيبة أسنان تكشف عن أهم 3 طرق لزراعة الأسنان
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَدت لـ"صوت الإمارات" أن الزراعة هامَة للبشرة

طبيبة أسنان تكشف عن أهم 3 طرق لزراعة الأسنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طبيبة أسنان تكشف عن أهم 3 طرق لزراعة الأسنان

اختصاصية تجميل الأسنان الدكتورة آلاء بدر
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت اختصاصية تجميل الأسنان الدكتورة آلاء بدر، أن زراعة الأسنان هامة جدًا لجمال ونضارة البشرة، موضحة أن هناك الكثير من الأشخاص ممن يفقدون أسنانهم سواء بالكسر أو بسبب التسوس، ولكن تم ابتكار عدة طرق لزراعة الأسنان بحيث نحافظ على الشكل الجمالي للوجه.
 
وقالت بدر لـ "صوت الإمارات"، إنه في حالات فقد الاسنان يتم اللجوء لأكثر من طريقة حسب الحالة لاختيار الطريقة المناسبة للزرع، موضحة أن الحالة الأولى تكمن بأنه "لو تم خلع ضرس خلال شهر او أثنين او ثلاثة وتم اللجوء إلى زراعة اسنان بديلة، في هذه الحالة زراعة الاسنان تتم دون أي تدخل جراحي وبتعوض اسنانك بشكل سهل جدا وبتحافظ على سلامة اسنانك الثانية المحيطة بالسن المخلوع".
 
وأعلنت أن الحالة الثانية "لو اهملت زراعة اسنانك المفقودة لمدة خمس او ست سنين وحدث تآكل في العظم يمكن في هذه الحالة ايضا عمل زراعة اسنان من خلال تعويض العظم المتأكل بتدخل جراحي، وعمل زراعة الأسنان بشكل طبيعي جدًا".
 
وأشارت الدكتورة آلاء بدر إلى أن الحالة الثالثة، "لو تأخرت أكثر وأكثر يحدث تآكل شديد جدًا في العظم وفي هذه الحالة يتم تعويض الاسنان بالزراعة لكن يتم عمل تدخل جراحي لتعويض العظم المتأكل في الفكين لكنه تعويض من نوع خاص يتم من خلال اخذ عظم من جسمك من اماكن محددة وتعويض الفك به لعمل زراعة الاسنان فيه".
 
وتابعت "لهذا ننصح دائما أي شخص فقد اسنانه انه اختصارا لأى معاناة ومتاعب عليه أن يتوجه سريعا على قدر المستطاع لطبيب الاسنان لعمل تعويض اسنان عن طريق الزراعة لأنها بتدوم وأكثر امان وسلامة وأيضا للحفاظ على اسنانك السليمة وعظام الفك وتعطيك سن صغير او على الاقل تحافظ على سنك الطبيعي".
 
وأكدت بدر قائلة "والجدير بالذكر أنه هناك علاقة بين زراعة الاسنان بالبشرة والحفاظ على شبابها فعندما لا يتم زراعة الاسنان المفقودة يؤدى ذلك الى تآكل العظام وهذا يؤدى لترهل الجلد ويعطي مظهر بتقدم العمر لذا زراعة الاسنان ليست مهمة لصحة الاسنان، ولكنها هامة لصحة ونضارة البشرة وتجديد الشباب مرة أخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيبة أسنان تكشف عن أهم 3 طرق لزراعة الأسنان طبيبة أسنان تكشف عن أهم 3 طرق لزراعة الأسنان



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates