لبنى أحمد تحّذر من استعمال الأقلام البلاستيكية وتنصح بالخشبية
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أن الأحجار الكريمة تجدد القدرة

لبنى أحمد تحّذر من استعمال الأقلام البلاستيكية وتنصح بالخشبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد تحّذر من استعمال الأقلام البلاستيكية وتنصح بالخشبية

خبيرة العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة لبنى أحمد
القاهرة /شيماء مكاوي

كشفت خبيرة العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة لبنى أحمد عن كيفية التخلص من الطاقة السلبية.

وقالت لبنى لـ""صوت الإمارات" :"جميع الأشياء التي خلقها الله لنا في الكون تضخ الطاقات الايجابية؛ فلم يخلق لنا إلا كل ما هو نافع لنا، ولكن الإنسان هو الذي يفعل الطاقات السلبية مثل الحقد والغيرة والحسد"، وأضافت :"على الرغم أن الإنسان اخترع العديد من الأشياء النافعة مثل الكهرباء مثلا إلا أن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي لوثت البيئة مثل عوادم السيارات"، وتابعت :" التلوث الموجود في الهواء مع عدم تناول الطعام الصحي كل هذه الأشياء تعتبر مولدات للطاقة السلبية والشعور بالقلق والاكتئاب والحزن والغضب والانفعال".

وأشارت خبيرة الطاقة بقولها :"من هنا يجب علينا تناول الطعام الصحي، واستنشاق الهواء النظيف في الصبح؛ مع ضرورة الاستيقاظ مبكرا لنرى ضوء الشمس، كما أنه من المفيد تنظيف طاقات الكون بإشعال البخور في المنزل مرة أو مرتين في الأسبوع والأفضل أن يكون بصفة يومية؛ مع فتح المنافذ والشبابيك لتجديد الهواء في المنزل".

وأضافت :"عندما ارتدي من الملابس اختار تلك المصنوعة من الأقمشة الطبيعية مثل الأقطان والبعد تماما عن الأقمشة المصنعة، وعندما اجلس على مقاعد  اختار تلك المصنوعة من الخشب الطبيعي، وعندما اكتب اختار الأقلام الخشبية وابعد تماما عن الأقلام المصنوعة من مادة البلاستيك، وبالنسبة للأجهزة الكهربائية علينا أن نعقد عقدة في السلك الكهربائي الخاص بها حتى نشتت الشحنات السلبية التي تأتي منها".

وتابعت :" يمكننا لصق أو وضع شكل على حرف "L " على الشاشات أو على مداخل الطاقة في المنزل مثل الشباك على هيئة زاويتين أعلى وأسفل أو على المرايا فهي من أكثر الأشياء التي تكرر الطاقات السلبية في المنزل، كما أنه يجب التقليل من المرايا في المنزل خاصة في حجرة النوم والتي تكون مواجهه للسرير فيجب تغطيتها أو التخلص منها  تماما على أن يكون في حجرة النوم مرايا واحدة داخل خزينة الملابس، وذلك لان المرايا تأخذ منك الطاقة السلبية وتعيده لك؛ وكذلك تعكس قطبية الجسم فتجعل اليمين شمال والشمال يمين من كثرة الوقوف بها".

وواصلت لبنى :" يجب  الحرص على ارتداء والتزين بالأحجار الكريمة الأصلية النظيفة ووضعها في أرجاء المنزل، لان لها العديد من الوظائف المهمة في التخلص من الطاقات السلبية وشحن واستقطاب طاقات ايجابية من الكون، بالإضافة إلى كونها ذات طاقات عالية جدا في حد ذاتها وكذلك تعطي مظهرا ديكوريا جذابا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تحّذر من استعمال الأقلام البلاستيكية وتنصح بالخشبية لبنى أحمد تحّذر من استعمال الأقلام البلاستيكية وتنصح بالخشبية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates