استشاري العلاج بالحاسّة السادسة يُوضّح أهميّة الحماية الطاقية
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ"صوت الأمارات" أنّه يربط بين العالم الروحي والفيزيائي

استشاري العلاج بالحاسّة السادسة يُوضّح أهميّة "الحماية الطاقية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استشاري العلاج بالحاسّة السادسة يُوضّح أهميّة "الحماية الطاقية"

المدرب أحمد شعبان
القاهرة _شيماء مكاوي

كشف المدرب أحمد شعبان، استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة، عن أهمية الحماية الطاقية.

وقال أحمد شعبان، خلال حوار خاص له إلى "صوت الأمارات": "أحب جدا أن أتحدث عن الطاقة الحيوية بشكل علمي لأنني أشعر أن هذا دوري تجاه الآخرين، وهي أن أفسر لهم كل ما يريدون معرفته عن الطاقة الحيوية، وتعليمهم الطاقة، وكيفية تحويل المعلومات الخاصة بالطاقة الروحية إلى معلومات فيزيائية أو طاقات أرضية محسوسة، وأشعر أنني كمعالج ومدرب معتمد للطاقة الحيوية أنني بمثابة الجسر الذي يربط بين العالم الروحي والعالم الفيزيائي".

سنتحدث عن "الحماية الطاقية" ومدى أهميتها، والتي تتمثل في تشبيك اليدين أو الرجلين أو الأثنين مع بعضهما البعض أو وضعية الأصابع بشكل ما، ففي كثير من الأحيان نفعل ذلك ولا نعرف إن هذه الحركات تساعد على الحماية من الطاقات السلبية لكن السبب غير معروف".

ويتابع: "السبب أن تشبيك اليدين أ القدمين أو تشبيك الأصابع بشكل ما مع بعض يجعل الطاقة في الجسم الزوجية (موجبة) والطاقة في الجسم الأقل مستوى وقوة السالبة (سالبة) تعمل دائرة وتتحرك الطاقة فيها من الموجب إلى السالب فيحدث مجال طاقي بينهم وتكثيف في المجال الطاقي للشخص، وعند حدوث هذا التكثيف في المجال الطاقي يكُون مجال أقوى من قبل فتكون له قابلية أكثر في عدم حدوث خلخلة فيه أو ضعف فيه أو تشتت له بسبب دخول مجال طاقي آخر عليه، ويحدث اختراق طاقي له، ويتم نقل طاقات سلبية من مجال آخر، وبالتالي فإن تشبيك اليدين أو القدمين أو الأصابع قد يشعرنا بالراحة لهذا السبب وهو أنه يحمينا من الطاقات السلبية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشاري العلاج بالحاسّة السادسة يُوضّح أهميّة الحماية الطاقية استشاري العلاج بالحاسّة السادسة يُوضّح أهميّة الحماية الطاقية



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates