عبدالله الشمسي يساعد مرضى العالم بتطبيق طبي مميز
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن لـ"صوت الإمارات" أن الحرب في اليمن لم توقف طموحه

عبدالله الشمسي يساعد مرضى العالم بتطبيق طبي مميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله الشمسي يساعد مرضى العالم بتطبيق طبي مميز

المهندس عبدالله أحمد شرف الدين الشمسي
صنعاء خالد عبدالواحد

لم يتوقف المهندس عبدالله أحمد شرف الدين الشمسي، عن طموحاته في ظل الحرب والحصار الذي تشهده اليمن، بل مضى يشق طريقه نحو القمة وخدمة المجتمع والعالم رغم الإمكانات البسيطة والبلاد التي تعيش حربا معقدة. وكشف عبدالله الشمسي عن برنامجه الطبي الجديد الذي سيتمكن من خدمة المرضى حول العالم.

وقال عبدالله شرف الدين المدير التنفيذي لشركة "لينك سوفت" لحلول الويب الذكية، إن الذي دفعه لتصميم التطبيق المختبري، هو طموحه لإيجاد خدمة إنسانية تخدم البشرية عموما، إضافة إلى استغلال الشركات البرمجية للمختبرات، واقتصار عرض التقارير الطبيه والفحوص فقط، مع بعض المختبرات التي تمتلك إمكانات مالية جيدة بالإضافة إلى ذلك صعوبه خروج المريض من اليمن في الوضع الحالي.

وأضاف عبدالله الشمسي في حديث إلى "صوت الإمارات" أن التطبيق عبارة عن نظام وسيط مصحوبا بتطبيق تم إدراجه في جميع دول العالم، مبينا أنه يمكن إدراج جميع مختبرات العالم في التطبيق، مما يمكن المريض من عمل فحوصاته بأي مختبر مشترك بالخدمة بأي مكان بالعالم، مشيرا إلى أنه يمكن للمريض بعد ذلك استعراض نتائجه من أي مكان في العالم عبر التطبيق.

وأكد الشمسي أن استخدام التطبيق بسيط جدا، مبينا أنه لايكلف إلا الشيء الرمزي من الرسوم المالية على المختبرات ومجاني للمرضى ويدعم في الاستعراض باللغة العربية والإنجليزية وبرمجيا جميع لغات العالم، موضحا أنه تم رفع التطبيق في سوق شركة "غوغل" وتم قبول التطبيق من قبلها، مضيفا ان الفتره الزمنيه التي استغرقها لانجاز التطبيق عام وستة أشهر.

وعن كيفية ربط التطبيق بالمختبرات الطبية، قال المدير التنفيذي لشركة "لينك سوفت"، إن ذلك سيتم من خلال التواصل مع المختبرات عبر وسطاء وشركات وسيطة أو مسوقة وبعض الدول عبر التسويق المباشر الإلكتروني والتواصل المباشر مع الجهات الطبية خارج اليمن. 

طموحات عالية

وأكد عبدالله الشمسي أن الطموح الأول لشركة "لينك سوفت" تعميم التطبيق في اليمن، كاملة ثم عالميا، مؤكدا أن أهم أهداف الشركة هو تخفيف معاناة المرضي في إرسال نتائجهم لأي جهات طبية خارج اليمن. وأشار عبدالله إلى أنه تم تطوير برامج، وأنظمة لشركات خارج اليمن ولكن الشركة (لينك سوفت) متحفظة عليها حتى يتم تعميمها بشكل كبير وجيد، وذلك حرصا منهم بسبب الشركات المنافسة، بخاصة الشركات خارج اليمن، مضيفا "لدينا نظام كبير وخدمي وسوف يسهم بشكل كبير في رفع المستوى العلمي والطبي في اليمن، ولكننا مازلنا متحفظون على الفكرة والمشروع حتى يتم الانتهاء منه وتسجيله خلال الفترة المقبلة

(صعاب مختلفة)
وقال عبدلله شرف الدين إنه كانت هناك صعاب عدة أهمها انشغال الشركة بأعمال كثيرة، وأضاف عبدالله أنهم اوقفوا الكثير من المشاريع الأخرى التابعه للشركة، وذلك حرصا على إطلاق التطبيق المختبري كخدمة إنسانية، وعاجلة للمجتمع. وأكد عبدالله، أنه تجاوز كل الصعاب والأوضاع الصعبة في اليمن، و ذلك بسبب الإصرار، وإيمانه بالجانب الإنساني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله الشمسي يساعد مرضى العالم بتطبيق طبي مميز عبدالله الشمسي يساعد مرضى العالم بتطبيق طبي مميز



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates