لبنى أحمد تكشف دور الروز كوارتز في تنظيف القلب
آخر تحديث 10:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنه المسؤول عن مشاعر الحب

لبنى أحمد تكشف دور "الروز كوارتز" في تنظيف القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد تكشف دور "الروز كوارتز" في تنظيف القلب

الدكتورة لبنى أحمد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة الدكتورة لبنى أحمد عن أهمية "حجر الروز كوارتز". وقالت: من المهم جدا تنظيف "شاكرا القلب" بصفة دورية وهي تلك المسؤولة عن مشاعر الحب تجاه الآخرين سواء إخراجها أو استقبالها. فهناك الكثير من الفتيات يتسائلن لماذا أشعر بجمود في القلب؟ وأخريات يتساءلن لماذا لا يشعر أي رجل تجاهي بالحب على الرغم من أنني جميلة وليس بي عيبا؟ وهنا تكمن المشكلة في إن شاكرا القلب تكون بحاجة إلى التنظيف.

وأكدت في حوار مع "صوت الإمارات" كثيرون يجهلون أهمية التحدث مع الذات وعن ما تحتاجه منا، فيجب من فترة لأخرى أن أتحدث إلى نفسي وكأن شخصًا يجلس أمامي، وأبدأ أسألها عن ما تحتاجه فهذه من الأمور المهمة للغاية. فهناك الكثير من الأمور السلبية التي يتم شحن القلب بها دون تفريغها عندما قام شخص بمضايقتنا أو الشعور بالحزن تجاه أي شيء ونقوم باختزان كل ذلك في شاكرا القلب دون تفريغها، ومن هنا تبدأ المشكلة في عدم القدرة على حب الآخرين أو استقبال حب الآخرين لنا، فعندما تتلوث "شاكرا القلب" يحدث عازلًا ما بين تبادل حب الآخرين.
ومن أعراض المشاكل في "شاكرا القلب" ضيق التنفس وخفقان في القلب، ومشاكل في الرئة والصدر، وهناك تمرين لتفريغ الطاقات السلبية من القلب عن طريق استخدام اليد التي نستخدمها كثيرا سواء اليمين أو اليسار، ونقوم بفركها مع اليد الأخرى أولا لشحن الطاقة ثم وضعها بجوار القلب ولكن في المنتصف ثم نردد اسم الله "الودود" كثيرا .

وكشفت إن حجر "الروز كوارتز" من الأحجار التي تعالج "شاكرا القلب"، ويمكننا ارتداؤه في قلادة قريبا من القلب، وهو من أكثر الأحجار المريحة جدا لشاكرا القلب بلونه "الروز" ومفرغ لطاقات الحزن وطاقات الألم، والغضب. ومن المهم جدا ارتداء هذا الحجر، وأن اقتنيه ضمن مجموعة الاحجار الخاصة بي، ويفضل إذا كان مشحونًا من قبل متخصص في العلاج بالطاقة.
وهناك شجرة الفينغ شوي والتي تحمل أحجار "الروز كوارتز"، وهي مهمة جدا لضبط المكان، وبخاصة إذا تم وضعها في حجرة الأطفال أو في المنزل أو في المكتب في العمل لتقليل الضغط العصبي، وإذا وجدت في أي مكان عمل ستجد جميع فريق العمل يحبون بعضهم البعض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تكشف دور الروز كوارتز في تنظيف القلب لبنى أحمد تكشف دور الروز كوارتز في تنظيف القلب



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates