لبنى أحمد تكشف كيفية إنقاص الوزن باستعمال قانون الجذب
آخر تحديث 13:38:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أهمية تشغيل "البخور" باستمرار

لبنى أحمد تكشف كيفية إنقاص الوزن باستعمال قانون الجذب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد تكشف كيفية إنقاص الوزن باستعمال قانون الجذب

خبيرة الطاقة لبنى أحمد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالأحجار الكريمة والكريستال، خبيرة الطاقة لبنى أحمد، عن كيفية تطبيق قانون الجذب. وقالت لبنى لـ"صوت الإمارات" : هناك كثيرون لا يعرفون كيفية تطبيق قانون الجذب، ولكن لكي تطبق قانون الجذب عليك أن تكون نقي من الداخل، وتنظف نفسك بواسطة الطاقة فلابد من إجراء تمارين التأمل بإستمرار مع شرب الكثير من الماء بما لا يقل عن 5 لترات في اليوم، بحيث نتناول 3 لترات ماء صافي و2 في المشروبات الدافئة مثل الينسون أو أي أعشاب أخرى، مع تناول الأكلات الصحية، مع تقليل اللحوم وتقليل البهارات والفلفل والأكلات الحارة ".

وأضافت :"بالنسبة لمن يريد التخسيس بإستخدام قانون الجذب عليه أن يتناول 10 أكواب من الماء الساخن ومن الممكن أن يضمنه المشروبات العشبية الساخنة مثل الينسون والنعناع والكراوية وغيرها من المشروبات التي تندرج تحت مسمى "المشروبات الطاقية"، أيضا يجب إجراء تنفس طاقي سليم والجلوس دائما في مكان مفتوح مع تشعيل " بخور" بجوارنا في المنزل بإستمرار لأنه يقوم بتنظيف الهالة الخاصة بنا، وينظف الطاقة الكونية والمكان، كما يجب ان نفكر بإيجابية وإذا طلبت شئ علي أن أستعد له فعلى سبيل المثال إذا طلبت عريس وسيم وأنيق وجذاب فلابد ان أهتم بمظهري وأناقتي ".

وتابعت :"علي أن أبدأ بحمد الله أولا على جميع نعمه عليّ التي لم أطلبها منه وأعطاني اياها، وأن أتعامل على الوضع الحالي وأقوم بعملي على أكمل وجه، وأجعل مكتبي في العمل المتواضع بنفس قيمة المكتب في العمل الذي أطمح إليه، حاول إسعاد نفسك في المكان المتواجد به حاليا وتذكر إن هذا الوضع الذي أختاره لك الله وعليك الرضا به، وأشكر الله على ما أنت عليه وأنظر لمن هم أقل منك ستجد إن ربنا قدم لك نعم لا تعد ولا تحصى، وبعدها أطلب من الله الطلب الذي تريده بمنتهى القوة وبمنتهى الإمتنان وبمنتهى التودد وبمنتهى الثقة في الله بأنه سيستجيب لك، ثم أحمد الله مرة آخرى" .

وواصلت :" بعدها عاود الحياة كما كانت فالفكرة التي أردتها من الله جذبتها لك وأحمد الله كثيرا فالحمد والشكر لله من أساسيات قانون الجذب وتصدق كثيرا، فالصدقة وإسعاد الآخرين ضمن قانون الجذب أيضا وهي من قواعد " الكارما"، وأخيرا أتقي الله في نفسك ومالك وعملك وقدم الخير ستجده ولا تكن عبدا للدنيا فالدنيا ما هي إلا دار شقاء وعليك أن تطلب ما تتمناه من المولى عز وجل" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تكشف كيفية إنقاص الوزن باستعمال قانون الجذب لبنى أحمد تكشف كيفية إنقاص الوزن باستعمال قانون الجذب



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates