دعاء سهيل تؤكد أن مشكلة الجوع هي السبب الرئيسي في الإصابة بالسمنة
آخر تحديث 21:13:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هناك من يتعامل بشكال خاطئ مع هذه المشكلة بالحرمان من الطعام

دعاء سهيل تؤكد أن مشكلة الجوع هي السبب الرئيسي في الإصابة بالسمنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دعاء سهيل تؤكد أن مشكلة الجوع هي السبب الرئيسي في الإصابة بالسمنة

الدكتورة دعاء سهيل
القاهرة -صوت الامارات

من منا لا يشعر بالجوع، وهناك من يشعر بالجوع في أوقات متأخرة من الليل، بل هناك من يشعر بالجوع أثناء النوم، وتعتبر مشكلة الجوع هي السبب الرئيسي في الإصابة بالسمنة.

هذا ما أكدته الدكتورة دعاء سهيل استشاري التغذية العلاجية والتخسيس والتجميل، وصاحبة مبادرة مصر بدون سمنة، وأول من اسس فكرة التخسيس اون لاين، من خلال التقرير التالي وتبين أسهل الطرق للتغلب على مشكلة الجوع من أجل القضاء على السمنة.

وأوضحت الدكتورة دعاء سهيل، إن الجوع الدائم مشكلة شائعة تؤرق جميع مرضى السمنة، فإذا لم يتحكم المريض في شهيته زاد وزنه، ولكن هناك من يتعامل بشكال خاطئ مع هذه المشكلة، بالحرمان من الطعام وهو أخطر أسلوب متبع يؤدي إلي حدوث مشاكل مضاعفة أكثر من السمنة الطبيعية، لأن الحرمان من الطعام يؤدي في النهاية إلي زيادة الرغبة في تناول كل ما هو ممنوع فمن المعروف إن أي شئ ممنوع مرغوب، لذا دائما أنصح بالتوازن في تناول الطعام، وأتغلب على تلك المشكلة بتغيير نوعية الطعام وليس الحرمان منه، فبدلا من تناول طعام غير صحي يمكننا أن نتناول الطعام الصحي في أي وقت وبأي كمية، وبالتالي لا يستطيع المريض الشعور بالجوع وفي ذات الوقت لا يزيد وزنه.

أقرأ ايضــــــــاً :

قضاء 5 ساعات يوميًا في الالتصاق بالهاتف الذكي يرفع خطر الإصابة بالسمنة

* كورس التخسيس المناسب للتغلب على الجوع: 
واشارت انه يجب مع اتباع نظام غذائي متوازن تناول كورس التخسيس المخصص للتغلب على مشكلة الجوع والذي لابد أن يحتوي على مجموعة من الحوارق والتي تتميز بقدرتها على تفتيت الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم ذات العمر الطويل، وتقلل الشهية، مع تنشيط عملية الايض والحرق في جسم المريض.

واستطردت حديثها قائلة إن كورس التخسيس يجب أن يحتوي أيضا على مجموعة من الالياف العالية التي تساعد على قمع الشهية هذا بالطبع بعد التعرف على الحالة الصحية للمريض، ويجب ان يحتوي كورس التخسيس على نسبة عالية جدا من الجارسينيا فهو مفيد جدا لمن يعاني من شهية عالية،ـ فهو يحتوي على حمض HCA المسئول على محاربة هرمون الياس المسئول عن تخزين الدهون في الجسم ، كما انه يساعد كثيرا على قمع الشهية

قد يهمك ايضاً :

تعرَّفي على مميزات عمليات "التكميم المعدل" بعد تجنُّب جميع المضاعفات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعاء سهيل تؤكد أن مشكلة الجوع هي السبب الرئيسي في الإصابة بالسمنة دعاء سهيل تؤكد أن مشكلة الجوع هي السبب الرئيسي في الإصابة بالسمنة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates