لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات " أن الخوخ يُعتبر رمزًا للخلود

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال "grand master" لبنى أحمد
القاهرة - صوت الامارات

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال "grand master" لبنى أحمد عن دلالات تعليقات وأشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي.

وقالت في حديث خاص إلى "صوت الامارات " " هناك الكثير من التساؤلات بشأن دلالات تعليقات الفاكهة والأشجار في علم الفنغ شوي، وبالطبع من الأفضل أن تكون مصنوعة من الأحجار الكريمة، وهي كالتالي:

الخوخ " واحدة من رموز الفاكهة فنغ شوي، فالخوخ هو رمز الخلود، ومن المعروف أيضًا أن الخوخ في فنغ شوي ثمرة السماء بسبب بروزها في العديد من الأساطير الصينية القديمة حول الآلهة الخالد، وتعليق ثمرة الخوخ تكون مرتبطة مع الثروة والصحة والوفرة وطول العمر، ويُعرف الخوخ أيضًا برمز الحب والزواج أو "الحب الحظ"  , غالبًا ما يشار إليها باسم "أزهار الخوخ الحظ."

الرمان:

 

لأن الرمان مليء البذور و العصير، فإنه يرمز إلي الخصوبة في علم الفنغ شوي، كما يرمز إلى السعادة في الأسرة، وكذلك الحظ السعيد،  وكثيرًا ما يُنصح به الأزواج وحديثي الولادة في الصين لجذب الحظ الجيد والعديد من الأطفال الأصحاء.

العنب:

في علم فنغ شوي، العنب يرمز إلى وفرة الطعام، وهذا يعني وفرة من الثروة المادية , وجاء العنب لتمثيل النجاح والوفرة القادمة من المستقبل القريب، ولذلك نرى اشجار وتعليقات العنب في المنازل الصينية، و  أحيانًا يتم استخدام العنب أيضا لعلاج الخصوبة، بالإضافة إلى علاج لتحويل الحظ السيئ إلى حظ سعيد

التفاح:

التفاح مرتبط دائمًا بالسلام والصحة الجيدة والانسجام في المنزل، لأن في اللغة الصينية صوت كلمة "التفاح" تبدو وكأنها كلمة "السلام" لديهم ، والتفاح الأحمر يُعتبر المفضل وأيضًا التفاح الأخضر والتفاح الذهبي "الأصفر"، فاكهة التفاح تستخدم على نطاق واسع وفقًا لخصائص لونها.

الأناناس:

صوت الكلمة الصينية للأناناس قريب من صوت "حظًا سعيدًا في طريقك"، لذلك أصبح الأناناس رمزًا لفنغ شوي التقليدي للثروة والازدهار.

البرتقال:

شعبية البرتقال في تطبيقات فنغ شوي التقليدية هو موضح من قبل، فهو يعني رائحة منعشة وتطهير , لأن اللون البرتقالي هو لون علاجى مطهر , ويُعتقد أن الحمضيات يمكن أن تزيل سوء الحظ .

قد يهمك أيضا : 
لبنى أحمد تبيّن دور" الأمونايت " في التخلص من الطاقة السلبية

لبنى أحمد تكشف عن نصائح لاكتمال عملية التخاطر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates