صلاح كامل يُحذّر من كثرة التركيز في شاشة التلفزيون خلال رمضان
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" تأثيره السلبي على العين

صلاح كامل يُحذّر من كثرة التركيز في شاشة التلفزيون خلال رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صلاح كامل يُحذّر من كثرة التركيز في شاشة التلفزيون خلال رمضان

الدكتور صلاح كامل
القاهرة _ محمد عمار

كشف الدكتور صلاح كامل مدرس جراحة العيون أن الاقتراب من شاشة التلفزيون يؤدي إلى الكثير من المتاعب، حتى ولو كانت بلازما، مؤكدًا أن التركيز مع المسلسلات بكثرة يؤدي إلى ضعف الإبصار بسبب تخزين ذاكرة العين لمجموعة من المشاهد التي قد تظل عالقة إذا قام مرة واحدة من مجلسه، حينها يصطدم بأي شيء لأن حاسة الإبصار عنده تأثرت بسبب امتلاء ذاكرة العين بالأحداث، دون وجود فواصل طبيعية موضحًا أن هذا الاحتمال في إذعاف البصر يصيب الكبار والأطفال .

 وأكد الدكتور صلاح ضرورة الابتعاد عن التلفزيون مسافة متر على أقل تقدير حتى لا يصاب المشاهد بالصداع المزمن نتيجة الإشعاعات التي تخرج من شاشات التلفزيون وأشار إلى أن الطريقة المثالية لمشاهدة المسلسلات والبرامج تكون عن طريق نظارة إضاءة وتكون ذات زجاج مائل للاصفرار لتجنب تعب العين، وشدد على ضرورة عدم مشاهدة التلفاز في محيط مظلم لأن هذا يُشكّل خطرًا كبيرًا على حاسة البصر لأنه يضعفها بنسبة كبيرة، مع إصابة المشاهد بانتفاخ أسفل العين .

وحظر الدكتور صلاح كامل من التواجد في أماكن الأدخنة بصفة طويلة، لتجنب الإصابة بالالتهابات الشديدة والتي تؤثر على حدقة العين بصورة كبيرة مع وجود احمرار وحرقان في العين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح كامل يُحذّر من كثرة التركيز في شاشة التلفزيون خلال رمضان صلاح كامل يُحذّر من كثرة التركيز في شاشة التلفزيون خلال رمضان



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates