نور الدين يكشف استخدامات أحدث تقنية فى عالم التجميل
آخر تحديث 17:40:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنها تعتمد على الحبر الطبيعى لإعطاء مظهر الشعر

نور الدين يكشف استخدامات أحدث تقنية فى عالم التجميل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نور الدين يكشف استخدامات أحدث تقنية فى عالم التجميل

أخصائي جراحات التجميل الدكتور مروان نور الدين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف أخصائي جراحات التجميل الدكتور مروان نور الدين أن عالم التجميل يشهد طفرة هائلة فى التطور المتلاحق للتقنيات الحديثة المرتبطة بمجالاته وفروعه, فظهور ما يسمى بتقنية "SMP" يعتبر تطورًا ملحوظا داخل هذا العلم وبخاصة أن هذه التقنية تعمل على رسم مجموعة من النقط الصغيرة بالحبر الطبيعى على فروة الرأس بين الشعر لإعطاء مظهر الشعر الصغير, والهدف من تقنية ال "SMP" هو تغطية فروة الرأس حيث يكون الجلد مرئيا بشكل واضح بسبب الشعر الخفيف أو الصلع حيث يزيد وضوح جلد فروة الرأس.

وقال الدكتور مروان نور الدين "إن تقنية SMP تستخدم أيضا لتغطية الندبات فى الرأس أو الحروق القديمة أو الجروح أو عمليات زراعة الشعر السابقة, كما أن جلسة SMP تستغرق حوالى 4 ساعات وتعتمد على المنطقة المطلوب إخفائها ويحتاج الشخص عادة ما بين 2: 3 جلسات يفصل بينهم من 2: 4 اسابيع بين كل جلسة وتكون النتيجة فورية".

وأضاف الدكتور مروان نور الدين تستخدم هذه التقنية من خلال إبرة خاصة لحقن الصبغة الطبيعية تحت الجلد بشكل سطحى جدا لإعطاء إنطباع بوجود شعر على الرأس.

وأوضح الدكتور مروان نور الدين أن أكثر الحالات إستفادة من هذه التقنية الشخص الذى يعانى من الصلع الوراثى والمنطقة المانحة غير كافية أو الأشخاص الذين لا يمكن أن يخضعوا الى إجراء أى جراحات بسبب مرض مزمن فى الكلى أو الكبد أو القلب ويرغبوا فى إخفاء الصلع, بافضافة الى الأشخاص الذين قاموا بعملية زراعة الشعر فى السابق وما زال الصلع موجود أو الكثافة غير كافية , بالإضافة الى الأشخاص الذين لا يريدون أى إجراء جراحى.

وأشار الدكتور مروان نور الدين أن تقنية SMP تحتاج كل فترة طويلة الى وضع لمسات بسيطة بنفس التقنية على مدار أوقات مختلفة للحفاظ على المظهر الأخير الذى يريد أن يظهر به الشخص

قد يهمك أيضًا :

أطباء برازيليون يستخدمون جلد السمك في علاج الحروق

فوائد زيت الصبار في علاج الحروق والبشرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور الدين يكشف استخدامات أحدث تقنية فى عالم التجميل نور الدين يكشف استخدامات أحدث تقنية فى عالم التجميل



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates