وزير الشباب الإماراتية تؤكد أن الشباب هم رأس المال الأثمن للوطن وبناة المستقبل
آخر تحديث 15:28:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال زيارتها للمركز الوطني للتأهيل بهدف استعراض خدماته

وزير الشباب الإماراتية تؤكد أن الشباب هم رأس المال الأثمن للوطن وبناة المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الشباب الإماراتية تؤكد أن الشباب هم رأس المال الأثمن للوطن وبناة المستقبل

وزير الشباب الإماراتية شما بنت سهيل
دبي - صوت الامارات

أكدت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون الشباب، أن رعاية الشباب تتصدر اهتمامات القيادة الرشيدة بدولة الإمارات باعتبارهم ثروة المجتمع وبناة المستقبل.

جاء ذلك خلال زيارتها للمركز الوطني للتأهيل، وكان في استقبالها محمد سالم الظاهري، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور حمد عبدالله الغافري، مدير عام المركز.

وجرى خلال الزيارة استعراض أنشطة وخدمات المركز الهادفة لتوعية المجتمع من خطر الإدمان، ودوره في علاج وتأهيل المرضى، واطلاعها على برامج الوقاية المتبعة لتحصين وحماية الشباب والمراهقين والمجتمع من آفة ومخاطر المؤثرات العقلية، وتقديم العلاج المناسب حسب كل حالة.

وقالت المزروعي: "الشباب هم جزء لا يتجزأ من مسيرة التنمية المستدامة وصناعة المستقبل، وهم رأس المال الأثمن للوطن، وهم الحاضر وبناة المستقبل، وكل "لبنة" يضعونها وكل غرس يغرسونه وكل إنجاز وتضحية يقدمونها لوطنهم هي إرثٌ لأبنائهم وأحفادهم من بعدهم".

وأضافت أن الإمارات تنهض وتزدهر بسواعد الشباب، وهناك تحديات تواجههم تكمن في حمايتهم من الوقوع في براثن آفة الإدمان، ووجود مركز متكامل كالمركز الوطني للتأهيل الذي يعالجهم بسرية تامة وينقذهم من مرض الإدمان هو فخر وإنجاز كبير لما يقدمه من خدمات علاجية وتأهيلية وتثقيفية للمجتمع.

وأشادت بالتعاون الذي أبدته إدارة المركز، وترحيبهم بمثل هذه الزيارات التي تدعم منظومة العمل الاجتماعي في المركز وتعزز مكانته محلياً وإقليمياً، وتعزز ثقة المرضى وذويهم بخدمات المركز، وعملياته العلاجية والتأهيلية.

كما أبدت المزروعي إعجابها بالبرامج والخطط العلاجية التي يقدمها المركز للمرضى، وآليات تطبيقها بما يتناسب مع البيئة الاجتماعية المحلية، وكذلك بمستوى الاحترافية الذي وصل إليه المركز.

وفي مستهل الزيارة، استمعت المزروعي لنبذة تعريفية عن مسيرة إنشاء المركز والخدمات المقدمة بها، وبعد ذلك زارت المختبر واطّلعت على أحدث الطرق التي يتم خلالها اكتشاف المواد والمؤثرات العقلية بالعينات المأخوذة من المرضى، ثم استكملت الجولة إلى المرافق العلاجية واطّلعت على نموذج من عنابر المرضى.

وأعربت عن اعتزازاها وفخرها بالدور الذي يقوم به المركز في خدمة أبنائنا ومجتمعنا.

قد يهمك ايضاً :

انطلاق ملتقى شباب الإمارات العالمي 16 كانون الثاني

"شما المزروعي" تدعو الشباب للاستفادة من "أبوظبي للاستدامة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشباب الإماراتية تؤكد أن الشباب هم رأس المال الأثمن للوطن وبناة المستقبل وزير الشباب الإماراتية تؤكد أن الشباب هم رأس المال الأثمن للوطن وبناة المستقبل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates