استشاري جراحات تجميل يُوضّح زراعات الوجه المختلفة وتوقيت استخدامها
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتوقف نوع وحجم المادة المناسبة على الهدف من العملية

استشاري جراحات تجميل يُوضّح زراعات الوجه المختلفة وتوقيت استخدامها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استشاري جراحات تجميل يُوضّح زراعات الوجه المختلفة وتوقيت استخدامها

استشاري جراحات تجميل رامي العناني
القاهرة - صوت الامارات

أكد الدكتور رامي العناني استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، أن زراعات الوجه عبارة عن مواد صلبة، متوافقة حيويا بحيث لا يرفضها الجسم وتصمم خصيصا لتحسين أو تكبير ملامح الوجه ويتوقف نوع وحجم المادة المناسبة على الهدف من عملية الزراعة والمناطق والملامح التي يرغب في تعديلها وعلى تقدير ورأي الجراح.

وأكد الدكتور رامي العناني، أن زراعات الذقن يمكنها أن تزيد من حجم  وبروز الذقن الصغيرة بحيث تتناسب مع الجبهة ومنتصف الوجه، ويمكن وصف الذقن بأنها صغيرة عندما تختفي في عنق الشخص ذو الوزن الطبيعي، بدلا من الظهور كسمة مميزة في الوجه.

وأضاف أن الذقن والأنف  يؤديا دورا مهما في تناسق الوجه وتوازنه ووفقا لدرجة تراجع الذقن، يقرر الجراح اللجوء إلى الزراعة، إما بقطع عظمة الذقن وتقدميها إلى الأمام من داخل الفم أو عبر شق صغير جدا تحت الذقن باستعمال مخدر موضعي وعادة لا تسبب هذه الجراحة سوى القيل من  الانزعاج بحيث تعود بعدها بوقت قليل إلى ممارسة جميع نشاطاتك اليومية.

وأوضح الدكتور رامي العناني، أنه إذا وقع الاختيار على تقديم العظمة، فتجري العملية تحت تأثير مخدر كلي، حيث يقوم الجراح بإحداث شق داخل الفم ونشر قسم من عظمة الذقن وتقديمها لبلوغ المستوى المطلوب قبل تثبيتها في مكانها بواسطة أسلاك صغيرة، وينتج عن هذه الجراحة تورم يدوم بضعة أسابيع، وبعدها سيطلب منك الطبيب تناول السوائل فقط ليومين، وهو الوقت الذي يتطلبه الشق حتى يلتئم.

ونوه العناني، بأن زراعات الفك تزيد من عرض الثلث السفلي من الوجه على غرار الذقن الصغير، ويمكن اعتبار الفك ضعيفا إذا كان غير محدد جيدا أو يختفي في العنق أو ينحدر من الأذن إلى الذقن بدلا من تكوين زوايا واضحة، في بعض الحالات، يسهم كل من الذقن والفك في اختلال  النسب الجمالية والتوازن في الوجه.

قد يهمك ايضاً :

السبكى يوضح أهمية جراحات السمنة فى معالجة مرض السكر

باحثون يؤكدون أن الحمل يحمي الأم من الإصابة بمرض الزهايمر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشاري جراحات تجميل يُوضّح زراعات الوجه المختلفة وتوقيت استخدامها استشاري جراحات تجميل يُوضّح زراعات الوجه المختلفة وتوقيت استخدامها



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates