الدكتورة دينا إبراهيم تكشف تفاصيل زراعة الأسنان الفورية في مصر
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مجموعة من الجلسات البسيطة وتستمر النتائج لفترة طويلة

الدكتورة دينا إبراهيم تكشف تفاصيل زراعة الأسنان الفورية في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدكتورة دينا إبراهيم تكشف تفاصيل زراعة الأسنان الفورية في مصر

الدكتورة دينا ابراهيم
القاهره- صوت الامارات


أكدت الدكتورة دينا إبراهيم، استشارى جراحات الوجه والفكين وزراعات الاسنان، أن عمليات زراعة الأسنان فى مصر لها أهمية خاصة نظرا لمشاكل الأسنان المختلفة التي تسبب مزيدا من الألام، ونتيجة التطور التقني في عالم طب تجميل الأسنان ظهرت عمليات زراعة الأسنان الفورية لتحل مشاكل الأسنان المعطوبة والمكسورة خلال مجموعة من الجلسات البسيطة التي تنتهي بكل سهولة وسرعة بأسنان قوية تستمر أطول فترة ممكنة.

وقالت الدكتورة دينا إبراهيم ان زراعة الأسنان الفورية أو ما يطلق عليها زراعة الأسنان المباشرة هي التطور التقني والفكري لعمليات زراعة الأسنان التقليدية حيث تعتمد الفكرة في هذه العملية على زراعة مبكرة للأسنان الجديدة أو الصناعية في نفس الجلسة التي تُخلع فيها الأسنان المعطوبة، ويتبع ذلك تخطيطاً طبياً دقيقاً وفحصاً وتجهيزاً كاملاً لضمان نجاح العملية ولإعطاء السن الجديد فرصةً للتعافي والاستقرار في الفم.

وأضافت الدكتورة دينا إبراهيم أن عملية زراعة الأسنان من العمليات التجميلية الأكثر شهرة وإقبالا لأهميتها القصوى فهي تعوض جذورالأسنان المفقودة عن طريق دعامات من التيتانيوم حيث تمد الأسنان الصناعية سواء الدائمة أو المؤقتة بأساس قوي يجعلها تلائم الشكل الطبيعي للأسنان بشكل أكبر.

وأوضحت دينا إبراهيم أنه يمكن لأي شخص اللجوء لعملية زراعة الأسنان من أجل تعويض الأسنان التالفة أو المكسورة ولكن بشرط أن يكون المريض معافى من بعض الأمراض التي تؤثر على حالة العظام مثل الحالات المتقدمة من السكّري و هشاشة العظام.

قد يهمك ايضا

باسم سمير يكشف فوائد عمليات زراعة الأسنان المفقودة

تعرف على زراعة الأسنان الناجحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدكتورة دينا إبراهيم تكشف تفاصيل زراعة الأسنان الفورية في مصر الدكتورة دينا إبراهيم تكشف تفاصيل زراعة الأسنان الفورية في مصر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates