هبة مشهور تبتكر حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" عن إحياء التراث الروماني

هبة مشهور تبتكر حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبة مشهور تبتكر حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان

حلوى الكوكيز
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الشيف هبة مشهور، عن تصميمها لمجموعة من حلوى الكوكيز الفريدة من نوعها، قائلة "لأنني مؤمنة بمبدأ إن شكل الطعام أهم من طهيه، قررت أن أصمم كوكيز وأعني بكلمة تصميم "تشكيل الكوكيز" نفسه".

وأضافت مشهور في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، قائلة "لأن شهر رمضان أقترب قررت تصميم كوكيز على شكل فانوس رمضان، وعلى شكل هلال ونجوم وكتبت عليهم "رمضان كريم"، وهذه " الكوكيز الرمضانية " تدخل البهجة على قلوب الأطفال كثيرا".

وتابعت "صممت مجموعة من "الكوكيز" على شكل شخصيات أوبريت "الليلة الكبيرة"، التي نعشقها جميعا ويحبها الكبار والصغار. وتعتبر كوكيز "الليلة الكبيرة" وكوكيز "رمضان كريم"، من التراث المصري الجميل. وأحييت التراث الروماني في تصميم كوكيز على شكل "التاج الروماني" الجذاب، مع بعض التصميمات من هذا التراث الفريد من نوعه.

وصممت كوكيز على هيئة فساتين وهذه النوعية تعشقها الفتيات الصغار كثيرا. وللمواليد الجدد أصمم كوكيز على هيئة ملابس البيبي الصغير أو على شكل ببرونة أو بحروف أسمه. وكان "الكوكيز" انتشر نظرا لأنه يناسب الكثير من المناسبات سواء في أعياد الميلاد، أو سبوع المولود الجديد أو العزومات. وعلى سبيل المثال كوكيز "رمضان كريم" و "الليلة الكبيرة" يمكن أن يقدم بعد الإفطار خاصة في عزومات رمضان وتجمع العائلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة مشهور تبتكر حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان هبة مشهور تبتكر حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates