السبكي يؤكّد أنّ شفط الدهون بـالفيزر الأفضل لعلاج السمنة الموضعية
آخر تحديث 20:10:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عنوانين يمكن بها إذابة وشفط من 6 إلى 8 لتر من الدهون من منطقة واحدة

السبكي يؤكّد أنّ شفط الدهون بـ"الفيزر" الأفضل لعلاج السمنة الموضعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السبكي يؤكّد أنّ شفط الدهون بـ"الفيزر" الأفضل لعلاج السمنة الموضعية

الدكتور أحمد السبكي
القاهره- صوت الامارات

شهدت عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام في مصر، العديد من التطورات حيث أصبحت الآن تتم بأجهزة حديثة جدا، منها ما يستخدم مخدر موضعي ومنها ما يحتاج مخدر كلي.

وهناك طريقتين تتم بها عمليات شفط الدهون، العملية الأولى عن طريق شفط الدهون بـ"الفيزر"، وهي الشائعة والآمن من عملية شفط الدهون باستخدام الحقن بالمواد الكيميائية، وفق تصريحات الدكتور أحمد السبكي أستاذ الجراحة بطب عين شمس، ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، مؤسس مبادرة مصر بدون سمنة بحلول عام 2030.

وقال الدكتور أحمد السبكي، إن عملية شفط الدهون بالفيزر تعد واحدة من أكثر الطرق فعالية لعلاج السمنة الموضعية، حيث يمكن إذابة وشفط من 6 إلى 8 لتر من الدهون من منطقة واحدة من الجسم، وهي عملية بسيطة الإجراءات وتتم بمخدر (بنج) موضعي، ويتم عمل فتحة صغيرة جدا حوالي 2 مل في المنطقة التي نريد الشفط منها، ثم يتم إذابة الدهون بالفيزر، وشفطها من خلال هذه الفتحة الصغيرة.

وأوضح الدكتور أحمد السبكي، أن حصول المريض على نتائج فورية من أهم مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر، فضلا عن مغادرة المستشفى في نفس اليوم، وكذا ممارسة حياته بشكل طبيعي خلال أسبوع، كما أشار إلى أن عملية شفط الدهون متوقفة على صحة الشخص العامة، حيث ينظر إلى الفحوصات الطبية بعناية شديدة، حتى لا تؤثر بالسلب عليه، ويمكن شفط الدهون من جسم المريض بالكامل في جلسة واحدة إذا كانت حالته الصحية جيدة.

أضاف الدكتور أحمد السبكي، أن معظم جسم الإنسان يمكن شفط الدهون منه، والشائع تلك المناطق: "الذقن، الرقبة، الكاحلين، الخصر، الوركين، الركبتين، الوجه الصدر، منطقة البطن.

قد يهمك ايضا:

شادي سامي يؤكد أن عالم التجميل وعمليات شفط الدهون تشهد تطورًا كبيرًا

جراح تجميل يوضح طريقة شفط الدهون من الجسم

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السبكي يؤكّد أنّ شفط الدهون بـالفيزر الأفضل لعلاج السمنة الموضعية السبكي يؤكّد أنّ شفط الدهون بـالفيزر الأفضل لعلاج السمنة الموضعية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates