أحمد شعبان يوضح أن هناك علاقة كبيرة بين الطاقة الحيوية والعمل
آخر تحديث 23:26:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ "صوت الإمارات" أن المرض وقلة النوم يؤثران على المجهود

أحمد شعبان يوضح أن هناك علاقة كبيرة بين الطاقة الحيوية والعمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد شعبان يوضح أن هناك علاقة كبيرة بين الطاقة الحيوية والعمل

استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة المدرب أحمد شعبان
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشف استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة المدرب أحمد شعبان، عن العلاقة بين العمل والطاقة الحيوية ، قائلًا "كل إنسان له عمل يعمل به ولكل عمل احتياجاته الخاصة من الطاقة الحيوية ليتم ذلك العمل وعلى هذا الأساس يتم استخدام الطاقة الحيوية المخزنة بشاكرات معينه لنقوم بعملنا ، و كثيرا ما يتطلب العمل بأكثر من طاقتنا بسبب متطلبات العمل اليومية واحيانا دخول المرض في المنظومة أو قلة نوم والأرق، يسبب ذلك باستنزاف هذه الشاكرات والضرر بها ثم يظهر ذلك على الصحة والناحية الجسدية والعضوية ."

وأضاف شعبان في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، قائلًا "لذلك تجد من يعمل بالتخطيط والإدارة والإعلان والميديا وبعض الأعمال الحرة التي تستوجب التفكير الكثير مشاكلهم  تكمن في طاقة وشاكرات الرأس ، ومن يعمل بجسده كثيرا مثل حمل أوزان ثقيلة أو وقوف لفترات طويلة والعكس صحيح من يعمل عمل مكتبي وجالس لفترات طويلة تجد مشاكله تكمن في الساقين والحوض والظهر والرقبة والأكتاف، ومن خلال الطاقة تستطيع معرفة الكثير مثل أسباب المشكلة وحلها وما أجمل أن تتعلم فنون العلاج بالطاقة الحيوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد شعبان يوضح أن هناك علاقة كبيرة بين الطاقة الحيوية والعمل أحمد شعبان يوضح أن هناك علاقة كبيرة بين الطاقة الحيوية والعمل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates