مصطفى البحيري يشرح أن فريكوانسي راديو يفتت الدهون
آخر تحديث 18:22:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أنها أحدث وسيلة آمنه لتحقيق ذلك

مصطفى البحيري يشرح أن "فريكوانسي راديو" يفتت الدهون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصطفى البحيري يشرح أن "فريكوانسي راديو" يفتت الدهون

أخصائي التغذية العلاجية والسمنة الدكتور مصطفى البحيري
القاهرة / شيماء مكاوي

كشف أخصائي التغذية العلاجية والسمنة الدكتور مصطفى البحيري، عن أن "الراديو فريكوانسي" هي أحدث وسيلة لتفتيت الدهون المتراكمة في جسم الانسان .وقال الدكتور البحيري استاذ التغذية العلاجية وعلاج السمنه لـ"صوت الامارات"  : هناك كثير من الناس يطاردهم هاجس السمنة والدهون المتراكمة في مناطق معينة، و في أكثر الأحيان تفقدهم الثقة في أنفسهم، ولم يجدوا الطريقة الآمنة للتخلص من هذه التراكمات الدهنية،  لذلك نستعرض أحدث الوسائل في التخسيس الموضعي.

وأوضح أن جهاز "الكرايوهو" هو أحدث جهاز لتكسير الدهون بالتبريد و التخلص من الدهون المتراكمة و المزعجة في بعض المناطق من الجسم، وأن هذه التقنية آمنة و لا تحتاج إلى تدخل جراحي أو تخدير، و ذلك عن طريق تجميد الدهون دون التأثير على الأنسجة المحيطة بها.

وأشار الى أنه يجب اجراء الكشف الطبي قبل الشروع فى الجلسات، ومدة الجلسة من 45 دقيقة الى ساعة وبرودة الجهاز تصل الى -8 درجه مئوية ويناسب جميع الاعمار، ويمكن استخدامه على البطن وجانبي الظهر والذراعين والافخاذ.ويؤكد د. مصطفى البحيري أن النتائج تظهر خلال شهرين ويفقد المريض من 4 الى 6 سنتم من حجم المنطقة خلال جلسه واحدة.

و "الراديو فريكوانسي" يُعتبر جهازاً آمناً وفعالاً في نفس الوقت، ولا تحتاج السيدة إلى فترة راحة بعد الجلسة بل تستطيع مزاوله عملها فورا، ولا يترك جروحا أو اثارا جانبيه وتحتاج المرأة الى عدة جلسات تكرر شهريا.ويساعد على بناء وعقد "الكولاجين"، والتي بدورها تشد مظهر سطح الجلد خلال كل نبضة الطبقة الخارجية من الجلد يتم تبريدها، في حين أن الطبقات العميقة من الجلد والدهون يتم تسخينها؛ للحث على شد الكولاجين، مما يعمل على شد الجلد وإذابة الطبقة الأولى من الدهون، فيسهل عمل جهاز "الكافيتيشن" للوصول الى طبقات الدهون العميقة، ويعمل على تحسين شكل "الاسترتش ماركس".

و"الكافيتيشن" هو أقوى جهاز لتفتيت الدهون، ويقوم الجهاز بتفتيت الدهون العميقة، وذلك عن طريق حدوث تغيير في الضغط بين الداخل والخارج وهذا بالنسبة للخلية الدهنية عندما تتعرض للموجات فوق الصوتية القوية مما يحدث شروخات وتصدعات ما بين جدران الخلايا الدهنية المتجمعة، وهو ما يُعرف بالإذابة أو التفتيت.

وهو موجات فوق صوتية قوية جداً، وجرعتها تفوق الموجات فوق الصوتية العلاجية بمقدار 20 مرة أو أكثر على حسب نوع وقوة الجهاز المستخدم، وهو من أفضل الوسائل لتفتيت الدهون لأنه آمن جداً، وليس له أية آثار جانبية. وتأثيره يصل من ١٠ إلى ١٨ سنتم شهرياً، وتختلف النتائج من شخص إلى آخر.  كما له تأثير جيد على تكسير تكيسات المبايض، ويساعد أيضاً في عملية الإنجاب.

أما "الميزوثيرابي"، فقد تم اكتشافه منذ اكثر من 60 عامًا وهو عبارة عن مجموعه من المواد لها خصائص تفتيت الدهون وشد الجلد وليس لها اثار جانبية، ولكن لابد من اشراف طبي عليه،  وتناسب جميع مناطق الجسم. وفكرة عملها انها تحول الدهون من الصورة الصلبة الى الصوره السائلة وتطردها خارج الجسم.وتكون جلسه كل اسبوع أو 10 ايام وتظهر النتائج خلال شهر من بدايه العلاج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى البحيري يشرح أن فريكوانسي راديو يفتت الدهون مصطفى البحيري يشرح أن فريكوانسي راديو يفتت الدهون



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates