أصالة تعود إلى جمهورها بـألبوم 60 دقيقة حياة
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الامارات" أنها بدأت التحضير لـ"صولا"

أصالة تعود إلى جمهورها بـألبوم "60 دقيقة حياة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصالة تعود إلى جمهورها بـألبوم "60 دقيقة حياة"

المطربة السورية أصالة نصري
القاهرة – محمود الرفاعي

اعتبرت المطربة السورية أصالة نصري، أنَّ ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة" ينتمي إلى الأعمال الإنسانية التي تناقش قضايا المجتمع الراهنة بعيدًا عن الفلسفة، مشيرة إلى أنّ لغة الموسيقي طغت بقوة على الأغنيات التي قدمتها.

وأوضحت أصالة لـ"صوت الامارات"، أنّ الألبوم يضم 6 أغنيات مختلفة بالمقارنة مع الموسيقى المقدمة على التوزيع. وأضافت "أعمل على تجديد طريقة أدائي، بعد أن قدمت أغنية (خانات الذكريات) على طريقة الموال الشعبي، وعملت على تقديم (ملهمته الوحيدة) بشكل مختلف".

وأكدت أن الإعداد للألبوم استغرق ما يقارب عامين، في مصر والإمارات، مبيّنة أنه كان من المقرر طرح العمل في كانون الثاني/ ديسمبر، وتابعت "لكن وفاة أخي أيهم كانت السبب في تأجل طرح الألبوم وهو من إنتاج شركة (ستار جيت)".

وردًا على علاقتها بشقيقها قالت "ربنا يسامح كل من تكلم عن علاقتي بشقيقي أيهم، فكل ما كان بيننا أخوة، ولم تكن هناك أي قطيعة أو خصام، ولكن خلافات في وجهات النظر التي تحدث بين أي شقيقين، أنا لا أهتم بما يكتب عن ذلك، كل ما أدعو به الله هو أن يغفر لي ولشقيقي أيهم ولزوجي".

وأوضحت أن الألبوم يضم أغنيات "60 دقيقة حياة" و"بعدك عني"، و"على إيه" و"خانات الذكريات" و"عايشة على اللي فات" و"سؤال بسيط" و"مواقف مؤلمة" و"منازل" و"الورد البلدي"و"ملهمته الوحيدة".

وأبرزت "انتهيت من تصوير أغنية من الألبوم الجديد بعنوان (عايشة على اللي فات)، كما أنني بدأت التحضير للموسم الجديد من برنامجي التلفزيوني (صولا) الذى أحاول أن أقدم وأجدد تفاصيله، إلى جانب وجود عمل خليجي لم أستقر عليه بعد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تعود إلى جمهورها بـألبوم 60 دقيقة حياة أصالة تعود إلى جمهورها بـألبوم 60 دقيقة حياة



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates