إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّ حياتها اختلفت بعد الزواج

إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج

الفنانة والمطربة المصرية إيمي
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة والمطربة المصرية إيمي عن سبب عودتها مجددًا بعد فترة طويلة من الغياب إلى الأعمال الفنية والمشاركة في مسلسل "العملية ميسي".

وأكت إيمي في مقابلة مع "صوت الإمارات" أنَّ  "أي فنان يسعى إلى المشاركة في عمل كبير تتوافر له كل عناصر النجاح، وهو ما وجدته في هذا العمل من جهة, ووجدته في الدور الذي عُرض عليَّ من جهة ثانية, فهو دور جديد ومختلف ولم يسبق لي أن قدمته من قبل".

وأوضحت بشأن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب العمل، قائلة: "استقبلتها بشكل عادي للغاية، فأنا أتعرض للشتائم منذ أربعة أعوام, من منطلق أنني فلول, ومن هنا أصبح الأمر غير مزعج بالنسبة لي".

وأضافت: "لدي بالطبع أكثر من وسيلة من بينها المجموعة الخاصة بي, وكذلك صفحاتي على "فيسبوك" و"تويتر" ولقاءاتي بالناس مباشرة في الشارع وغيرها من الوسائل الأخرى".

وعن العمل مع الفنان أحمد حلمي، قالت :"بالطبع لم نلتقِ كممثلين؛ كونه كما تعرفون يظهر بصوته فقط؛ ولكننا تقابلنا كثيرًا أثناء الدوبلاج وبصدق هو إنسان رائع ويتمتع بذكاء قوي".

وتابعت حول تقييمها لمشوارها الفني: "بالطبع كانت أول نقطة تحول في حياتي كمطربة ألبوم "بأعشق"، فقد ظللت لفترة طويلة مشهورة بهذا الاسم "إيمي بأعشق"، ونقطة التحول الثانية كممثلة مسلسل "قضية نسب" مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل".

وبيَّنت بشأن ابتعادها عن الغناء خلال الفترة الأخيرة: "لقد قدمت ألبومين ناجحين ولازال الجمهور يتذكرني بهما حتى الآن؛ لكن الإنتاج أصبح صعبًا للغاية ويكلف ملايين الجنيهات وهو ما دفع منتجين كبار للتوقف والعزوف, ولهذا فقد توقفت مؤقتًا وتركيزي حاليًا على التمثيل".

وأشارت إلى أنَ العمل في المسرح "التزام وعقد المسرح أقوى من عقد الزواج, فضلًا عن أنني وقت هذه التجربة كنت طفلة صغيرة, ولم يكن يشغلني شيء سوى نجاحي وتحقيق أحلامي الفنية بخلاف ما أنا عليه الآن".

وقالت عن طبيعة حياتها بعد الحب والزواج: "تغيرت حساباتي بشكل كامل, فقبل الزواج لم أكن مشغولة سوى بتحقيق ذاتي وأحلامي الفنية بينما الآن الوضع اختلف تمامًا, فقد أصبحت مسؤولة عن زوج وأبناء فلا بد من التركيز معهم بشكل كبير".

وحول علاقتها بزوجها الفنان غسان المولي أوضحت: "الحمد لله علاقة قوية للغاية فيساندني بدرجة كبيرة وأحصل على رأيه في الأدوار التي تعرض عليَّ"، وعن أبنائها أضافت: "لدي ثلاثة أولاد جميعهم بالطبع في سن الطفولة، أشعر وأنا معهم بامتلاكي الدنيا وما فيها"، مشيرة إلى أنَّ أقرب أصدقائها في الوسط الفني الفنانة نيللي كريم وهالة صدقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates