ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الغنائية
آخر تحديث 17:33:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّها اكتسبت خبرة في المجال

ابتسام تسكت تشيد بمهرجان "موازين" لإبرازه المواهب الغنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابتسام تسكت تشيد بمهرجان "موازين" لإبرازه المواهب الغنائية

الفنانة المغربية ابتسام تسكت
الدارالبيضاء - شيماء عبداللطيف

أعربت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، عن سعادتها بمشاركتها في الدورة الـ14 لمهرجان "موازين"، برفقة مجموعة من نجوم الغناء العربي، معتبرة هذه الالتفاتة جيدة في حق المواهب المغربية الصاعدة.

وأكدت تسكت، في حوار مع "صوت الإمارات" أنها اكتسبت كثيرًا من الخبرة في مجال الغناء خلال مشاركتها في الدورة العاشرة لبرنامج "ستار أكاديمي"، فضلًا عن مساعدات الأساتذة الكبار الذين أشرفوا على إبراز المواهب العربية وساهموا  في مد يد المساعدة لتطوير أداء المشاركين، وذلك  من أجل حجز مكان مميز في الساحة الفنية العربية.

وأوضحت شبيهة هيفاء، كما يحلو لمعجبيها مناداتها، أنّ الثنائي الغنائي "أنت يا" الذي قدمته برفقة زميلها الكويتي عبد السلام زايد، حقق نجاحًا كبيرًا لم يكن متوقعًا، معتبرة هذا الأمر محفزًا سيشجعها على تقديم أعمال غنائية جديدة إرضاءً لطلب جمهورها المغربي والعربي العريض.

وأبرزت الفنانة الصاعدة، أنّ النجوم المغاربة الشباب ساهموا بشكل كبير في التعريف بالأغنية المغربية، وكانوا وراء إيصالها إلى العالمية، وخير دليل على ذلك، النجاح الكبير الذي حققته أغنية "أنتي" لسعد لمجرد، و"مشيتي فيها" لحاتم عمور، إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية التي تضمنت كلمات باللهجة المغربية وإيقاعات شبابية تتماشى مع موجة الأغاني الحالية.

يشار إلى أنّ ابتسام تسكت شاركت في النسخة العاشرة لبرنامج "ستار أكاديمي" وتمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة من المسابقة، فضلًا عن دعم جمهورها المغربي والعربي العريض الذي أعجب بصوتها وأدائها في موسم البرنامج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الغنائية ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الغنائية



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates