الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل مفروسة أوي
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أنّه كوميدي اجتماعي

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

مي كساب
القاهرة – فاطمة علي

كشفت الفنانة مي كساب عن تفاصيل مسلسلها الجديد "مفروسة أوي"، والذي كان سيعرض في رمضان الماضي، لكن تم تأجيله بسبب عدم انتهاء المؤلفة أماني ضرغام من كتابة جيمع حلقاته.وأوضحت مي، في حوارها مع "صوت الامارات"، أنَّ "المسلسل يناقش المشاكل الزوجية، وتدور أحداثه عن زوجين يتعرضان لمشاكل كثيرة، في بداية حياتهم الزوجية.

وأعربت مي عن "سعادتها بالعمل، لاسيّما أنّه يناقش المشاكل بطريقة كوميدية ساخرة"، مضيفة أنَّ "العمل سينتمي لنوعية مسلسلات الميني دراما، ومدة الحلقة فيه حوالي نصف ساعة، ومن المقرر أن يعرض خارج الموسم الدرامي".

وعن عودتها مرة أخرى لمسلسل الست كوم "تامر وشوقية"، أكّدت أنَّ "مكتب المنتج والمخرج شريف عرفة طلب منها توقيع عقد لمسلسل من المقرر أن تصل حلقاته إلى ستين حلقة"، رافضة الإدلاء بأية تفاصيل أخرى، بناء على طلب عرفة، الذي قرر أن يتولى مهمة إخراج جزأين من المسلسل الذي يشارك فيه أحمد الفيشاوي، ونضال الشافعي.

وكشفت مي أنها "دائمًا تحب التأني في اختيار أي عمل سينمائي، حيث تبحث عن عمل جيد، ومخرج متميز، يستطيع أن يظهر ما بداخلي من طاقات فنية، وأدوار لم أقدمها بعد".

وأضافت أنها "رفضت أكثر من فيلم سينمائي، لعدم ملائمته لها"، لافتة إلى "انتهائها من تسجيل أغنية، بعنوان (لبسني دبلة)، من إنتاجها، وتنتمي لنوعية أغاني (الرينغ تون)".

وتطرقت مي بالحديث عن خطبتها على مطرب المهرجانات محمد أوكا، كاشفة "تعرفت على محمد عن قرب، فهو ابن بلد، وشهم، ويتعامل معي بطبيعته، وهذا أكثر ما يعجبني فيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل مفروسة أوي الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل مفروسة أوي



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates