ديما بياعة تكشف أسرار علاقتها بوالديها وأبنائها للمرة الأولى
آخر تحديث 16:53:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" استعدادها لفيلم سينمائي

ديما بياعة تكشف أسرار علاقتها بوالديها وأبنائها للمرة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديما بياعة تكشف أسرار علاقتها بوالديها وأبنائها للمرة الأولى

النجمة السورية ديما
القاهرة - مصطفى القياس

أزاحت النجمة السورية ديما بياعة الستار عن أسرار طفولتها، مؤكدة أنها كانت تخشى الحديث في بعض الأمور مع والديها، وهو ما فرض سياجًا بينهم، ولذلك فقد استفادت من هذا الدرس وتحاول الآن تجنب الأمر مع أبنائها.وكشفت ديما، خلال حوار خاص مع "صوت الامارات"، أسباب اعتذارها عن الكثير من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، ومن بينها مسلسل "علاقات خاصة" مع المُخرجة رشا شربتجي، حيث ذكرت أنَّ اعتذارها جاء بعدما علمت أنَّ التصوير سيستغرق وقتًا طويلًا وسيبعدها عن أبنائها فترة ليست بالقصيرة.

وعن علاقتها مع أبنائها من زوجها السابق النجم السوري تيم حسن، أضافت بياعة أنها اعتادت معهم على الصراحة المطلقة في جميع مناحي الحياة، وهو المبدأ الذي تعتمده بالأساس في تربيتهم.

وأضافت ديما: "في البداية وقبل كل شيء أتعامل مع أبنائي كأصدقاء وليس مجرد أم وأبنائها، فأنا عانيت كثيرًا من هذه القصص وأنا طفلة في عُمر أبنائي؛ إذ كنت أخشى الحديث في بعض الأمور مع والدي ووالدتي، ولذلك فأحاول تصحيح الأمر الآن مع أبنائي".

وبيّنت طبيعة علاقتها بأبنائها موضحة: "الفترة الزمنية التي أتعامل مع أبنائي فيها كـ"أم" لا تتعدى ثوانٍ قليلة للغاية، وبعدها أعود لأكون الصديقة التي يحبون اللعب معها وسرد أسرارهم وكل شيء، وأعتبر نفسي صديقة مثالية لهم، فهم أهم شيء في حياتي".

وفنيًّا، أشارت ديما إلى أنَّ لديها عدد من المشاريع التي تعكف على التحضير لها خلال الوقت الراهن ما بين السينما والدراما؛ إذ تؤكد أنها ستعود إلى السينما السورية من خلال فيلم يخص مؤسسة السينما الوطنية".

كما أوضحت معايير اختيارها الأعمال الفنية بقولها: "أختار أدواري على أساس رؤيتي الخاصة لما يناسبني منها، إلى جانب أنني أحاول تقديم فن وأعمال مختلفة دون تقديم أعمال عادية لا تؤثر في الجمهور ولا يتأثر بها".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديما بياعة تكشف أسرار علاقتها بوالديها وأبنائها للمرة الأولى ديما بياعة تكشف أسرار علاقتها بوالديها وأبنائها للمرة الأولى



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates