دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان
آخر تحديث 19:11:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزت لـ"صوت الإمارات" التشابه مع "نصرة" في "بوخارست"

دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان

الفنانة دينا
القاهرة - ملك يوسف

تعيش الفنانة دينا حالة من التألق والتنوع الفني الكبير هذا العام من خلال أدوراها في الدراما الرمضانية، حيث تميزت بالتنوع وإبراز جانب جديد ومميز في موهبتها التمثيلية.

وأوضحت دينا في مقابلة مع "صوت الامارات" أنّها "سعدت كثيرا هذا العام بحالة التنوع التي يلمسها المشاهدون، والتي عشت فيها من خلال دورين مختلفين تمامًا عن بعض وعن ما قدمت من قبل في الدراما".

وأكدت أن "تصوير عملين في وقت واحد شيء شاق وصعب للغاية ومجهود لم أجد نفسي فيه من قبل؛ ولكن لم أستطع الاعتذار عن أي منهما لاختلاف الورق المعروض علي".

وعن الشخصية الأقرب إليها، أضافت أنَّ دورها في "مولانا العاشق" وشخصية "سونا" لا يمت لها بصلة على الإطلاق، مشيرة إلى أّنها تركبية فنية استهوتها لتقدمها بهذا الشكل، أما عن شخصيتها في مسلسل "حواري بوخارست" أشارت إلى أن نقطة التشابه بينها وبين الشخصية هو حب "نصرة" لأشقائها وخوفها الدائم عليهم.

وبشأن الانتقادات التي وجهت للعنف الموجود في أحداث مسلسل "حواري بوخارست"، قالت إنَّ هذا العنف لم يكن بالشكل المبالغ فيه، مشيرة إلى أنَّه مبرر دراميًا بشكل منطقي حيث يظهر مدى حب الأخ ودفاعه عن إخوته بين أشخاص يحاولون إهدار حقهم.

وأضافت دينا: "عقدت جلسات عمل كثيرة مع المخرج محمد بكير للوقوف على الشكل النهائي للشخصية من حيث الشكل والمضمون وكل شيء كان بالاتفاق معه ونفس التصرف كان مع المخرج عثمان أبو لبن في مسلسل مولانا العاشق".

وأشارت إلى أنَّ ردود الفعل حول أدوراها، إيجابية، معربة عن سعادتها من تقبل الجمهور لها في شخصية مثل "نصرة" بعيدة كل البعد عن الأدوار التي اعتادت أن تقدمها من قبل وقالت: "انتظروا لا زال في الأحداث الكثير من المفاجآت".

وعن رأيها في السباق الرمضاني، أكدت أن "العديد من الأعمال جيدة ومتميزة ولكن لا أملك الوقت لمشاهدة الأعمال كاملة حيث أواصل التصوير  حتى الآن ولكن المتابعة ستكون بعد رمضان بشكل أفضل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates