ريهام حجاج تعلن اعتذارها عن تسجيل دورها في هبة رجل الغراب
آخر تحديث 01:27:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عدَّدت لـ"صوت الإمارات" المسلسلات التي تسجلها للموسم الجديد

ريهام حجاج تعلن اعتذارها عن تسجيل دورها في "هبة رجل الغراب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام حجاج تعلن اعتذارها عن تسجيل دورها في "هبة رجل الغراب"

الفنانة ريهام حجاج
القاهرة _إسلام خيري

أعلنت الفنانة ريهام حجاج أنها تواصل تصوير مشاهدها الخارجية من مسلسل "ولد فضة" مع النجم عمرو سعد في شوارع القاهرة، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها، مكتفية بقولها: إنها "سيحمل الكثير من المفاجأت للمشاهدين، كما أنني لا أحب الحديث عن أدواري حتى لا احرقها بحيث يكون المشاهد دائما في شغف وحب استطلاع لمعرفة تفاصيل الدور ويكون مهتما بمتابعته جيدا، ومن ثم يكون له الحكم حينما يشاهد الدور سواء كان عبر شاشات القنوات الفضائية او دور العرض السينمائية" .
 ولفتت الى أنه يشاركه في بطولة مسلسل "ولد فضة" الذي يناقش بعض القضايا الصعيدية، كل من سوسن بدر وإيهاب فهمي وسهر الصايغ وأميرة العايدي وريهام حجاج وعايدة رياض وأحلام الجريتلي ومحمد التاجي، وعدد كبير آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.
 
وقالت ريهام في حديث خاص  لـ"صوت الإمارات" إنها "انتهت من تصوير 75% من مجمل مشاهدها من مسلسل "بنات سوبرمان" ، على أن تستكمل تصوير باقي مشاهدها خلال الفترة المقبلة،  ويشارك في بطولة المسلسل كل من يسرا اللوزي، وشيري عادل، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، وانتصار، وحمدي الوزير، وأحمد صيام، وسامي مغاوري.
 
وأشارت الى أنها تنتظر تحديد موعد استكمال تصوير دورها ضمن أحداث فيلم"خمس خمسات خمسة"، اذ لا يتبقى لها على انتهاء تصوير الفيلم سوى عدد من الايام ويتم الانتهاء منه تماما،  على ان يتم عرضة خلال الفترة المقبلة. ويشارك في بطولته كل من  أحمد صلاح السعدني، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، وكلوديا حنا، وعبدالله مشرف، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف، وإخراج منال الصيفي.
 
وأفادت الفنانة حجاج انها انتهت  من تصوير مشاهدها في فيلم "مولانا" الذي تظهر فيه كضيف شرف، مبدية اعجابها الشديد بالسيناريو خاصة انه على الرغم من انها ضيفة شرف الا انها تعتز بالشخصية جدا، خاصة ان لديها تاثيراً كبيراً في مجري الاحداث بالفيلم، وكان من الصعب رفض هذا الدور لكونة مميزاً وجديدا بالنسبة لدي، فضلا عن ان كل ما يشغل تفكيري هو تقديم الشيء الجديد والمتيز بصرف النظر عن مساحة الدور وخلافه من الامور الهامشية، فمن الممكن ان يكون الدور صغيرا جدا ولكن لديه تاثير كبير في العمل وعلى اساسة تسير الاحداث.
والفيلم من بطولة عمرو سعد ودرة, وفرح يوسف, ومحمد سليمان, وأحمد مجدي ويتناول قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية مولانا لإبراهيم عيسى.
 
وختمت ريهام حديثها بالقول:إنها قد اعتذرت عن استكمال دورها في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" ، وعلى الرغم من إعجابي بالسيناريو الا انني فضلت الاعتذار وذلك لان الدور على الرغم من مساحته الكبيرة الا انني لا ارى نفسي فيه ولن يضيف جديدًا علي، وليس كما يشاع من اخبار مغلوطة انه تم تهميش دوري، فهذا الكلام لا اساس له من الصحة نهائيا، فضلا عن انني مشغولة اكثر من عمل ومن الصعب التوفيق بينها جميعا. وبين "هبة رجل الغراب"  بالاضافة الى ان  عدد المشاركين في المسلسل كبير و يتسبب في مشاكل إنتاجية كثيرة، مما يجعل المسلسل يتوقف كثيرا، الأمر الذي يؤثر سلبا على المشاركين في العمل، خاصة ان الاجزاء السابقة تم تصويرها على فترة طويلة، كما انني اتوقع نجاح الجزء الثالث من المسلسل حين البدء في تصويره وعرضة على شاشات القنوات الفضائية بالسيناريو بالفعل جيد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تعلن اعتذارها عن تسجيل دورها في هبة رجل الغراب ريهام حجاج تعلن اعتذارها عن تسجيل دورها في هبة رجل الغراب



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates