سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان أبو ظبي السينمائي
آخر تحديث 18:29:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة المصرية نيللي كريم لـ"صوت الإمارات" :

سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان "أبو ظبي" السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان "أبو ظبي" السينمائي

الفنانة المصرية نيللي كريم
القاهرة – فاطمة علي

أكدت الفنانة نيللي كريم أنَّها تنتظر خروج المخرجة كاملة أبو زكري من حالة الحزن على والدتها، لتستأنف استكمال دورها في فيلم "يوم للستات" حيث يتبقى لها حوالي خمسة أيام وتنتهي من تصوير الفيلم الذي تدور أحداثه في يوم واحد ويشارك فيه مجموعه من الفنانين منهم إلهام شاهين وسماح أنور.

وتطرقت نيللي، في حديثها مع "صوت الإمارات" إلى مشاركتها في دراما رمضان المقبل، مؤكدة أنَّها لم تحدد موقفها من المسلسل الذي ستخوض به دراما رمضان 2015، وهو مسلسل "واحة الغروب" مع فريق عمل مسلسل "كيد النسا" وهم المؤلفة مريم نعوم وشركة "العدل".

وأعربت عن أمنيتها في تقديم مسلسل عن حياة الفنانة سامية جمال؛ موضحة أنَّ العمل يحتاج إلى وقت كبير للتحضير، مضيفة "أما عن فيلم الليلة الكبيرة فأقوم بعمل التحضيرات الخاصة بدوري في الفيلم وسعيدة بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز في فيلم الليلة الكبيرة والمؤلف أحمد عبد الله ومجموعة من الفنانين المتميزين، وسنبدأ التصوير في الفترة المقبلة".

من ناحية أخرى أعربت نيللي عن سعادتها في مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان "أبو ظبي"، متمنية أن تكرر التجربة نفسها، مشيرة إلى أنَّها استمتعت بالتجربة ككل، قائلة "كنت حريصة على أن أتابع كل الأفلام التي شاركت في المهرجان واستمتعت بمجموعة الأفلام التي شاهدتها من جميع النواحي الفنية".

 وعبّرت نيللي عن سعادتها بالمشاركة في برنامج المسابقات "يللا نرقص"، موضحة "سعدت جدًا باشتراكي في هذا البرنامج وسبب مشاركتي فيه هو أنني خريجة معهد الباليه ومهتمة جدًا بالرقص بكل أنواعه وأشكاله ولدي مدرسة لتعليم الباليه وهذا ما شجعني أكثر على الاشتراك في البرنامج".

وأوضحت "أما عن اختيار المتسابقين فكان يتم إرسال طلبات إلى مدارس الرقص بكل أشكالها الموجودة في كل دولة وتقوم المدرسة باختيار المشاركين في البرنامج"، وأوضحت بشأن رفض نوعية برامج الرقص من جانب البعض، بأنَّ "الرقص ثقافة موجودة في كل الشعوب الغربية والمصرية، أما عن برنامج "يللا نرقص" فهو يقدم جميع أنواع الرقص بشكل لا يستفز المشاهد وأعتقد أننا سنرى نماذج كثيرة مشرفة من الممكن أن تشارك في أعمال فنية"

وتابعت نيللي "أما عن دوري في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" سيكون مختلفًا عن الجزء الأول ويتبقى لي أسبوع وأنتهي من تصوير المسلسل بالكامل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

وأشارت في حديثها إلى بعض الانتقادات التي طالت مسلسل "سجن النسا" بسبب بعض الألفاظ، مبرّرة أنَّ "هذا المسلسل كان يُقدّم حالات إنسانية كثيرة من بيئة شعبية ونال إعجاب الكثيرين والألفاظ ليست خارجة كما يقول البعض ولها مبرر درامي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان أبو ظبي السينمائي سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان أبو ظبي السينمائي



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates