شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني المقبل وتستعد لبطولة فيلم جديد
آخر تحديث 17:52:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" سرّ رفض "ذا فويس" الخاص بالأطفال

شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني المقبل وتستعد لبطولة فيلم جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني المقبل وتستعد لبطولة فيلم جديد

النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب
القاهرة– محمود الرفاعي

قرَّرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الغياب عن السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأول "طريقي"، الذي عُرض الموسم الماضي، مشيرة إلى الأسباب الحقيقة التي دفعتها إلى رفض النسخة الخاصة بالأطفال من برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية.
وبشأن العودة إلى المجال السينمائي، أوضحت أن الفيلم الجديد هو المفاجأة التي كانت تُعدها للجمهور، وأنها مازالت في مرحلة التحضيرات لذلك لا تملك أيّة تصريحات للإدلاء بها في الوقت الراهن، ولكن العمل المرتقب سيكون من إنتاج شركة "بي لينك"، وحوار السيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.
ونفت شيرين الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية بشأن تسجيل أغانٍ جديدة، مؤكدة أنها عكفت طوال الفترة الماضية على تصوير مسلسل "طريقي" وحلقات برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية، وأنه ربما خلال الفترة المقبلة ستعقد جلسات عمل مع الشعراء والملحنين كي تتابع أعمالهم الجديدة، وحينها ستحدد الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد.
وأضافت أن أغنية "الفرحة"، التي سُربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم تكن دعاية لألبومها الجديد بل سجلتها منذ أعوام، ولم تكن تنوي طرحها الآن، ولكن بعد تسريبها تفكر جديًّا في إعادة تسجيلها كي تطرح بشكل جيد يليق بالجمهور.
وأشارت الفنانة المصرية إلى النجاح الذي حققه برنامجها "ذا فويس" في نسخته الأخيرة، بقولها: هذا شيء معتاد على "ذا فويس"، فجميع المواسم حققت نجاحًا كبيرًا بفضل اللجنة المكّونة من صابر الرباعي، وكاظم الساهر، وعاصي الحلاني، والمواهب الرائعة المشاركة، ويكفي الموهبة الرائعة الأردنية نداء شرارة، التي جعلت الجميع ينحني لها ولموهبتها، وأتمنى أن تكون المواسم المقبلة أفضل.
كما كشفت سبب رفضها المشاركة في النسخة الخاصة بالأطفال من برنامج "ذا فويس"، مؤكدة أنه حينما عُرض عليها المشاركة فكرت كثيرًا، ولكن القرار النهائي كان الرفض؛ لأنها لن تتمكّن من رفض صوت طفل وإحراجه، فمن الصعب على الأطفال تفهُم النجاح والفشل عكس الكبار، الذين يقبلون النصائح.
وشاركت شيرين أخيرًا في الحفل الخيري المخصَّص لمرضى سرطان الثدي، والذي نظم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ومن خلاله تبرعت الفنانات بعدد من مقتنياتهن الثمينة.
وأوضحت الفنانة المصرية أن الفن رسالة وعلى الفنان أن يكون قدوة لكل جمهوره، ولذلك حينما طلب منها المشاركة في الحفل لم تتأخر مطلقًا، واختتمت بقولها: هذه الأعمال العظيمة ينبغي على الفنانين كافة المشاركة فيها، فأنا أوافق دائمًا على المشاركة في أي حفل خيري يساهم في شفاء المرضى، كما أطالب منظمي تلك الحفلات الخيرية باختيار أماكن واسعة مثل الملاعب الرياضية؛ كي يشارك الجمهور بمبلغ رمزي يذهب لصالح هؤلاء المرضى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني المقبل وتستعد لبطولة فيلم جديد شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني المقبل وتستعد لبطولة فيلم جديد



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates