غادة عبد الرازق تغامر بـالكابوس وتعلن فشل السيدة الأولى
آخر تحديث 16:58:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترفت لـ"صوت الإمارات" بمحاولة الانتحار ونيتها الاعتزال

غادة عبد الرازق تغامر بـ"الكابوس" وتعلن فشل "السيدة الأولى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تغامر بـ"الكابوس" وتعلن فشل "السيدة الأولى"

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة – محمود الرفاعي

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق بفشل مسلسلها الأخير "السيدة الأولى"، مؤكدة أنها تعمل جاهدة على أن يخرج مسلسلها الجديد "الكابوس" بأجمل صورة ممكنة حتى يعود لها رونقها على الشاشة الصغيرة.

وأكدت غادة في حوار مع "صوت الامارات" أنَّ "مسلسل الكابوس يعد مفاجأة قوية لكل المشاهدين؛ ولذلك لن أتكلم عنه حتى يشاهده الجمهور في شهر رمضان المقبل".

وأوضحت: "هناك اتفاق من البداية بعدم الحديث في تفاصيل العمل ليس لشيء سوى لتشويق المشاهدين وجذبهم لمتابعة أحداثه من البداية حتى النهاية ومن ثم تحقيق عنصر المفاجأة ليس أكثر ولا أقل".

وعما تردد بأن سياسة التكتم كانت للخوف مما يتعرض له العمل، أضافت: "هذا الكلام ليس حقيقيًا على الإطلاق وما يحدث حاليًا كنت أتوقعه تمامًا فهي حرب غير نظيفة يشنها ضعاف النفوس عليَّ للنيل مني ومن نجاحي وسبق وعانيت منها في أكثر من عمل سابق".

وتابعت حول مسلسلها الأخير "السيدة الأولى"، قائلة: "لا أنكر أنَّ المسلسل لم يحقق النجاح المرجو، وفشل على الصعيد الجماهيري مقارنة بأعمالي السابقة كالباطنية وزهرة وأزواجها الخمسة ومع سبق الإصرار وحكاية حياة؛ ولكن هناك ناس أحبت الموضوع ورأت أنَّه عمل ضخم ومتميز".

وكشفت عن سبب اختيارها الإطلال على الجمهور بموضوع شائك، قائلة: "بالطبع موضوع المسلسل جديد ومختلف ولم يسبق لأحد تقديمه على الشاشة وأنا كفنانة يهمني الإطلال على الجمهور كل عام بعمل جديد ومختلف أضف لهذا أنه مكتوب بشكل راقٍ وقوى وجميل".

 

واستدركت حول استعانتها بحراسة لحمايتها بعد التهديدات التي تلقتها بسبب العمل: "هذا الكلام أيضًا غير حقيقي فمن الطبيعي أنني أعود إلى منزلي في أوقات متأخرة من الليل، كما أننا نصوّر في أماكن بعيدة ومختلفة ومن ثم وجدت أنَّه من الضروري حماية نفسي من أي أخطار فاستعنت بحراسة خاصة من إحدى الشركات وليس من قوات وزارة الداخلية كما قيل".

وعن رد فعلها حيال ما قيل بأنها اتخذت قرار اعتزال التمثيل نهائيًا بعد الضجة التي أثيرت حول المسلسل، قالت: "قرار الاعتزال ليس له علاقة بالعمل فقد اتخذته منذ بضعة أشهر لأسباب مختلفة تمامًا وفوجئت بالكثير من الزملاء والزميلات يتحدثون معي لدفعي للتراجع عن القرار فقررت تجميد الأمر إلى حين الانتهاء من تعاقداتي الفنية".

وأشارت إلى الأسباب التي دفعتها للاعتراف أخيرًا بإقدامها على الانتحار أكثر من مرة، موضحة: "لم تكن هناك أسباب محددة فقط  جاء هذا في سياق أحد اللقاءات التليفزيونية فأنا في الحقيقة وكما قلت إنسانة ضعيفة ولست قوية كما يعتقد الكثيرون، فهم يحكمون من الخارج فقط ولا يعرفون حجم الضغوط التي أتعرض لها والمسؤوليات الملقاة على عاتقي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تغامر بـالكابوس وتعلن فشل السيدة الأولى غادة عبد الرازق تغامر بـالكابوس وتعلن فشل السيدة الأولى



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates