فاتن هلال بك تكشف عن جديد أعمالها الفنية في الساحة العربية
آخر تحديث 17:52:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بلقب "أحسن مطربة مغربية"

فاتن هلال بك تكشف عن جديد أعمالها الفنية في الساحة العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاتن هلال بك تكشف عن جديد أعمالها الفنية في الساحة العربية

الفنانة المغربية فاتن هلال بيك
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

أكدت الفنانة المغربية فاتن هلال بيك، أنَّ تتويجها بلقب أحسن مطربة مغربية شابة تغني الأغنية المغربية وتحافظ على أصالتها، منحها فخرًا كبيرًا ومسؤولية حمل مشعل الأغنية المغربية والنهوض بها.

وأوضحت فاتن في حوار مع "صوت الامارات" أن الساحة الفنية المغربية تعاني من غياب هيكلة صحيحة للهوية المغربية والتراث الوطني، داعية إلى الحرص على الموروث الثقافي المغربي، مطالبة القائمين على ذلك بالأخذ في الاعتبار وجود فنانين وملحنين وشعراء مغاربة أغنوا الذاكرة الجمعية المغربية ولم يأخذوا حقهم من التقدير والتشجيع.

وأشارت إلى أنَّها تتشرف بالعمل إلى جانب الوجوه المغربية والعربية التي أغنت الساحة الفنية بأعمال لها طابع توعوي وتاريخي، مضيفة: "أعشق العمل مع فنانين لهم بصمتهم الفنية، الحمد لله راضية عن أعمالي وأتمنى أن تكون فرصة للتعامل مع مخرجين مغاربة وعرب في أعمال جديدة هادفة".

وتابعت: "تجربتي في التمثيل سواء على مستوى التلفزيون أو السينما كانت ناجحة وأحمد الله أنني استطعت أن أصنع اسمي في الساحة التمثيلية المغربية".

وكشفت النجمة المغربية، عن أنَّ هناك أعمالًا فنية جديدة بصدد تحضيرها مع مجموعة من كبار الملحنين والشعراء المغاربة، واستدركت: "أتمنى أن أطل على الجمهور في حلة جديدة وبأغاني جميلة ترقى إلى تطلعاته، لاسيما أن الساحة الفنية المغربية في حاجة إلى أغاني مغربية تعيد الجمهور إلى زمن الأغنية الجميلة".

يُشار إلى أنَّ الجمهور المغربي تعرف على الفنانة المغربية فاتن هلال بك عبر برنامج "استوديو دوزيم"، الذي تبثه القناة المغربية الثانية، حيث تألقت في أداء مجموعة من الأغاني العربية الطربية، وهو الأمر الذي منحها فرصة التتويج بجائزة أحسن مطربة مغربية شابة خلال اليوم الوطني للموسيقى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاتن هلال بك تكشف عن جديد أعمالها الفنية في الساحة العربية فاتن هلال بك تكشف عن جديد أعمالها الفنية في الساحة العربية



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates