لقاء الخميسي تؤجِل ألبومها بسبب الوسواس وتستكمل أبو البنات
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها تواصل تصوير "رأس الغول"

لقاء الخميسي تؤجِل ألبومها بسبب "الوسواس" وتستكمل "أبو البنات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء الخميسي تؤجِل ألبومها بسبب "الوسواس" وتستكمل "أبو البنات"

الفنانة المصرية لقاء الخميسي
القاهرة- محمد عمار

أكدت الفنانة المصرية لقاء الخميسي تسجيل عدد كبير من أغاني ألبومها الغنائي الأول، والذي أعلنت عنه منذ أعوام، موضحة أن سبب تأجيله خوفها الشديد أو ما وصفته بـ"الوسواس" من تقديم عمل لا يناسب مشوارها الفني، كما أنها تتردد في إطلاق أغنية منفردة حتى تجد على الوقت المناسب.
وأوضحت لقاء، في حوار مع "صوت الإمارات"، بأنها فخوره بما قدمته حتى الآن في مشوارها الفني، وأنه رغم بدايتها الإعلامية كمذيعة في برنامج "جميلة الجميلات"، إلا أنها حظيت بثقة الجمهور وحظيت بقاعدة جماهيرية عريضة، وأن البرنامج كان يُعرض عبر فضائية "النيل للدراما"، ولم يكن تقليديًّا بل كان يقدم سيرة ذاتية بسيطة لنجمات السينما في عصرها الذهبي من خلال بعض الاسكتشات، ولهذا السبب نجح ونجحت هي معه، لاسيما أنها كانت تقدم ملامح الشخصية التي كانت تتحدث عنها في مشاهد تمثيلية، ولكنها لم تستمر في البرنامج؛ لأنها أرادت التفرغ التام للتمثيل وحتى توازن بين عملها وشؤونها الخاصة.
وأوضحت لقاء بشأن قلة أعمالها السينمائية مقارنة بأعمالها على الشاشه الصغيرة، أنها راضية بما قدمته من أعمال على شاشة السينما، وأنها لا تهتم بالكمّ قدر اهتمامها بالنوعية التي تقدمها، وأضافت أن "راجل وست ستات" مسلسل للتاريخ وعمل فاق كل توقعات النجاح بفضل توافق فريق العمل وتقديم مواضيع حقيقة تمسّ المجتمع، على الرغم من أنه مسلسل كوميدي خفيف، ولكن تم تناولها على "ورق سيلوفان" فتلاقاها المشاهد وهو سعيد ويبحث عنها دائمًا.
وعلّقت الفنانة المصرية على تجسيدها شخصية زوجة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، السيدة تحية عبدالناصر، في مسلسل يحمل اسمه منذ أعوام، مشيرة إلى أن هذا الدور تعتز به جدًا لأنه يمثل سيدة معروفة للشعب المصري، وهي زوجة زعيم حقيقي، ولكن عندما قرأت عنها وجدت أنها تلتقي معها في نقاط عدة، وهذا التلاقي هو ما جعلها تنجح في تأديته، فهي أم تخاف على أولادها وتتحمل مسؤولية المنزل دون أن تشغل زوجها بأمور تستطيع هي أن تتحملها بنفسها، وبشأن أصعب المشاهد التي واجهتها خلال تقديم الشخصية، أكدت أنه مشهد وفاة الزعيم، وأنها كانت تستعد وقتها بانفعالاتها الداخلية ونجحت في تأدية الدور وتعتز جدًا بهذا العمل.
وتحدثت عن جدها الراحل الكاتب عبدالرحمن الخميسي، موضحة أنه شاعر وكاتب ولأنها تحمل اسمه وجيناته فهذا يحملها عبء اختيار اعمالها، وبشأن الدور الذي تفضل أن تؤديه من أدوار السندريللا، قالت: إذا عُرض عليّ اختيار دور من أدوارها فسأختار دورها في "حب في الزنزانة"؛ لأن به مشاعر داخلية حبيسة رأيناها على الشاشة، وأنا أعشق هذا النوع من الانفعالات عندما أمثل.
وتواصل لقاء الخميسي تصوير مسلسل "رأس الغول" مع الفنان محمود عبدالعزيز، ومسلسل "أبو البنات" مع مصطفى شعبان، نافية إصابتها في ظهرها، وأن ما حدث فقط هو إجهاد بسبب العمل، ونصحها الطبيب بالراحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الخميسي تؤجِل ألبومها بسبب الوسواس وتستكمل أبو البنات لقاء الخميسي تؤجِل ألبومها بسبب الوسواس وتستكمل أبو البنات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates