لقاء الخميسي تحرق تفاصيل ألوان الطيف وتنتظر بعد البداية
آخر تحديث 21:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بعرضه خارج رمضان

لقاء الخميسي تحرق تفاصيل "ألوان الطيف" وتنتظر "بعد البداية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء الخميسي تحرق تفاصيل "ألوان الطيف" وتنتظر "بعد البداية"

الفنانة المصرية لقاء الخميسي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن استعدادها لتصوير دورها في مسلسل "بعد البداية"، مع كل من الفنانين فاروق الفيشاوي وطارق لطفي ودرة وخالد سليم والفنان محمود الجندي، مشيرة إلى أنَّ العمل الدرامي من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد خالد وإنتاج شركة "فنون مصر".

وأعربت الخميسي، في حوار مع "صوت الامارات"، عن سعادتها بعرض مسلسلها "ألوان الطيف" خارج السباق الرمضاني، مشيرة إلى أنَّه ابتعد عن الموسم المزدحم بالأعمال الدرامية الأمر الذي يعرض الكثير من الأعمال للظلم.

 وأضافت "أشعر بالسعادة أولًا لبدء عرض "ألوان الطيف"، وسعيدة أيضًا لأنَّ العمل عرض خارج سباق شهر رمضان المزدحم بالأعمال الدرامية، والذي يعرض الكثير من الأعمال للظلم بسبب أنَّ كل عمل لا يأخذ حقه في العرض، نظرًا إلى كثرة الأعمال وانتشارها على الكثير من القنوات، فضلًا عن ضيق الوقت، خصوصًا أنَّ فترة الإفطار التي يشاهد بها العمل فترة قصيرة للغاية".

واستطردت الخميسي "من الجميل والمفيد أيضًا خلق مواسم درامية أخرى خارج شهر رمضان، وهذا ما فعله الكثير من المنتجين في الآونة الأخيرة، وبالفعل جميع الأعمال التي عرضت خارج موسم رمضان حققت نجاحًا أكبر كثيرًا من لو كانت قد عرضت في رمضان".

وأوضحت أنَّ مسلسل ألوان الطيف من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشاركها البطولة عدد من النجوم مثل أحمد وفيق وعبير صبري وأميرة فتحي، لافتة إلى أنَّه يدور في 60 حلقة.

واستدركت "العمل اجتماعي إنساني هادف يحمل رسالة اجتماعية بضرورة أن يدافع كل شخص عن حلمه والهدف الذي يريد أن يصل إليه مهما تعرض للإحباط"، موضحة "المسلسل يعرض قصص أربع فتيات يسكن في حارة شعبية وكل منهن لها قصة وحكاية تختلف عن الأخرى".

وأكدت "دوري في المسلسل هو فتاة فقيرة تدعى ليلى لديها الكثير من الأحلام التي تتمنى أن تحققها ولا تستطيع، وكلما حاولت باءت محاولتها بالفشل حتى تتعلم كيف تدافع عن حلمها وتصر على تحقيقه وهناك تفاصيل كثيرة للشخصية ستشاهدونها خلال عرض العمل".

وأبرزت حول شعور المشاهدين بالملل من عدد الحلقات ومدتها الزمنية، قائلة "بالعكس فالعمل الـ60 حلقة أصبح له مردود إيجابي عند المشاهد والدليل على ذلك نجاح الكثير من الأعمال مثل مسلسل "عيون القلب" الذي حقق صدى كبيرًا على الرغم من أنَّ حلقاته 60 أيضًا".

وشدَّدت الخميسي، على أنَّ "العمل إذا كان مكتوبًا بحرفية وبطريقة تجعل المشاهد يشعر بالشغف والإثارة لاستكمال الحلقات، فلا يمكن أن يصيب المشاهد بالملل حتى لو طالت عدد حلقاته إلى 100 حلقة"، موضحة "ثم إنّ المشاهدين في مصر انجذبوا للمسلسلات التركية والهندية التي تصل حلقاتها إلى 200 حلقة ولا يشعرون بالملل"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الخميسي تحرق تفاصيل ألوان الطيف وتنتظر بعد البداية لقاء الخميسي تحرق تفاصيل ألوان الطيف وتنتظر بعد البداية



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates