ملحم زين يرفض التمثيل ويكشف عن جولة فنية في لبنان وأوروبا
آخر تحديث 01:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى لـ"صوت الإمارات" منعه من دخول الولايات المتحدة الأميركية

ملحم زين يرفض التمثيل ويكشف عن جولة فنية في لبنان وأوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملحم زين يرفض التمثيل ويكشف عن جولة فنية في لبنان وأوروبا

ملحم زين
بيروت ـ سليمان أصفهاني

نفى الفنان اللبناني ملحم زين، منعه من دخول الولايات المتحدة الأميركية، مشيرا إلى أن ثمة لغط حدث خلال الفترة الأخيرة بشأن عدم سفره إلى هناك.

وأوضح ملحم في مقابلة مع "صوت الامارات"، قائلًا: "أستغرب كل الشائعات التي تتناول هذه الناحية لأن ما حدث أنني كنت على موعد لإحياء أكثر من حفل في عدد من الولايات لكن الفيزا تأخرت في الصدور ولم أذهب، فتفرغ البعض لإطلاق المعلومات غير الصحيحة عن ما جرى و الأكثر من ذلك أنهم قالوا إن المنع أتى على خلفيات سياسية ونسوا أنني فنان ولست وزيرًا أو نائبًا أو رئيسًا لحزب سياسي".

وأضاف: "أساسًا الشائعات ضمن هذا الإطار طالت أكثر من فنان لبناني وجميعهم دخلوا من جديد إلى أميركا ولم تكن هناك أي مشكلة باستثناء من يريدون التسلية بين الحين و الآخر بأخبار أهل الفن وفبركة الأقاويل من حولهم".

وتابع: "قريبًا سأذهب إلى أميركا لإحياء أكثر من حفل فني و كذلك هناك جولة أوروبية يتم الاتفاق عليها في الوقت الحالي إلى جانب حفلاتي و مهرجاناتي في لبنان و التي تبدو منتعشة هذا العام بعكس الأيام الأخيرة حيث تأثر كثير من الفنانين بالتوتر الأمني و السياسي الذي كان حاصلًا و ما زال لكن في الوقت الحالي بوتيرة أقل مما كان عليه في السنوات الأخيرة".

وشدد  ملحم على أن جديده الفني سيكون بمثابة نقلة نوعية له بعد أن سلك أكثر من مسار فني جديد مع الحفاظ على خصوصيته في الغناء، قائلا: "بصمتي الخاصة ستبقى موجودة و لن تكون غائبة لأن التجدد لا يعني أن أذوب في دوامة بعيدة عن نمطي الفني الذي أحبوني الناس من خلاله ومع التأكيد أن الفن بحاجة بين الحين والآخر للمسة انتعاش لكن بشرط النوعية وعدم السير خلف موضة آنية".

ولم ينفِ زين نيته تصوير فيديو كليب جديد بالتزامن مع صدور جديدة الفني، مبرزًا أنَّ هناك أكثر من عمل غنائي سيصور بعكس ما كان يحدث في الماضي حين كان يركز على أغنية بكليب واحد، وأضاف: "في السابق كان الطرح يقف عند فيديو كليب واحد أما الآن فهناك نية لتوسيع نطاق تلك الناحية بالتعاون مع مخرجين قادرين على تطوير صورتي و الإضافة إليها".

ونفى أن يكون قد وافق على أي عرض للتمثيل، قائلًا إنَّ اختصاصه هو الغناء وأشار إلى أنه بالكاد يستطيع التمثيل في الفيديو كليب وليس مع فكرة أن يضيع الفنان في دوامة اختصاص آخر ربما لا يعبر عنه لذا فضل أن يبقى مكانه على خشبة المسرح كمطرب يحظى بمحبة الآخرين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم زين يرفض التمثيل ويكشف عن جولة فنية في لبنان وأوروبا ملحم زين يرفض التمثيل ويكشف عن جولة فنية في لبنان وأوروبا



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates