ستيفاني صليبا تُؤكّد سعادتها بالنجاح الذي حقّقه فوق السحاب
آخر تحديث 16:40:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الأمارات" أنّ هاني سلامة فنان راقٍ

ستيفاني صليبا تُؤكّد سعادتها بالنجاح الذي حقّقه "فوق السحاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ستيفاني صليبا تُؤكّد سعادتها بالنجاح الذي حقّقه "فوق السحاب"

الفنانة ستيفاني صليبا
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حقّقه أوّل أعمالها في الدراما المصرية مسلسل "فوق السحاب" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، مؤكدة أنّ ردود الأفعال التي تلقّتها عن شخصية "تاليا" بصفة خاصّة والمسلسل بشكل عام أبهرتها جدا، وكانت بمثابة مفاجأة بالنسبة إليها أن يلقى العمل هذا النجاح الرائع.

ستيفاني صليبا تُؤكّد سعادتها بالنجاح الذي حقّقه فوق السحاب

أعلنت ستيفاني، خلال حديث خاصّ لها إلى "صوت الأمارات"، أنها تعتبر مسلسل "فوق السحاب" ليس مجرّد تجربة دراميّة بالنسبة إليها لكنها فرصة كبيرة أدخلتها بوابة الدراما المصرية مِن الباب الكبير هو شاشة التليفزيون، مؤكدة أنها تعتبر نفسها هذا العام محظوظة لتقديمها شخصية "تاليا" في المسلسل وبخاصة أنّ هذا الدور أمام نجم كبير بحجم هاني سلامة وبإحاطة شركة "سينرغي" لصاحبها المُنتج تامر مرسي، والتي تُعدّ من أهمّ شركات الإنتاج في مصر، فضلا عن فريق عمل مُحترف حضّرها منذ اللحظة الأولى للوقوف أمام الكاميرا لتصوير هذا العمل الذي أخرجه رؤوف عبدالعزيز ومن تأليف حسّان دهشان.

ستيفاني صليبا تُؤكّد سعادتها بالنجاح الذي حقّقه فوق السحاب

وفي ما يتعلّق بالصعوبات أثناء تصوير المسلسل، أفادت قائلة: "لا شكّ أنّ المسؤوليّة تجاه أيّ مشروع جديد تضعنا أمام تحدّيات وصعوبات وهناك أمور كثيرة اجتمعت أثناء تحضير هذا العمل الذي قدّمني رمضان الماضي للجمهور المصري والعربي وبخاصّة أنّ شخصية "تاليا" تحتاج إلى تحضيرات وبخاصة منذ البداية لكونها شخصية مركبة تخلق حالة من الحيرة لدى الجمهور ما بين التعاطف معها أو كرهها إذ إنها تعمل في المافيا  وفي نفس الوقت عاطفية ورومانسية، مشيرة إلى أنّ أبرز الصعوبات التي واجهتها هو التصوير في روسيا في درجة حرارة 20 تحت الصفر.

وتحدّثت عن رأيها في النجم هاني سلامة، وأكدت أنه شخص راقٍ وفي قمة الأدب والاحترام والاحترافية والالتزام، كما أن لديه تواضعا مخيفا ويعمل دائما على مساعدة الآخرين وليست لديه روح الأنانية نهائيا في قاموسه، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة أيضا بالتعامل مع فريق عمل محترم ومحترف، سواء أكان هاني سلامة أو المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي أودّ توجيه الشكر إليه على ما قدّمه معنا في العمل وكذلك السيناريست حسان دهشان.

وكشفت عن رأيها في الدراما المصرية بعدما قدّمت أول أعمالها فيها بمسلسل "فوق السحاب" وأوضحت قائلة "لا أدري إن كنت مُخوّلة وأنا في بداية تجاربي التمثيليّة على إعطاء رأيي في الدراما المصريّة والتي تُعتبر المدرسة للدراما العربيّة بشكل عام، فهي المكان الذي خرّج كبار الأسماء التي صنعت الدراما من مُنتجين وكُتّاب ومُخرجين ونجوم، وهنا أشير إلى أنّ تجربتي الأولى والمُتواضعة غيّرت الكثير وأعطتني بُعدا آخر للعمل الدراميّ".

واختتمت سيتفاني حديثها عن أكثر ممثّلة تأثّرت بها في السينما المصرية، قائلة "مِن الصعب جدا حصر تأثّري باسم واحد أو مُمثلة مصريّة واحدة بخاصّة أنّ الشاشة الصغيرة والشاشة الكبيرة في مصر أطلّ من خلالهما أيقونات في عالم التمثيل، وهناك مَن هنّ أساتذة كبار ونجمات في الوقت عينه، وهنا أستغلّ الفرصة لأشكر كبار النجمات المصريّات ولفتني ترحيبهنّ بي من خلال مقال نُشر في أحد المواقع الإلكترونية وذلك بعد توقيعي للعقد وإعلاني عن دخولي إلى مصر أذكر منهنّ يسرا وإلهام شاهين ونبيلة عبيد وغادة عادل، وهزّني هذا المقال عاطفيا بشكل كبير لدى قراءته لأنني شعرت بمدى محبّتهنّ وترحيبهنّ على الرغم من كوني لا أعرفهنّ على المُستوى الشخصيّ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفاني صليبا تُؤكّد سعادتها بالنجاح الذي حقّقه فوق السحاب ستيفاني صليبا تُؤكّد سعادتها بالنجاح الذي حقّقه فوق السحاب



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك

GMT 22:03 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تصريح ينسف احتمالات عودة كوتينيو إلى ليفربول

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إنيستا يقود فيسل كوبي لفوز كبير في دوري آسيا

GMT 02:20 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سيول يهزم ملبورن فيكتوري في دوري أبطال آسيا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates