حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ" صوت الإمارات" عن أعماله خلال شهر رمضان المقبل

حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء

الفنان حمادة هلال
القاهرة _شيماء مكاوي

عبّر الفنان والمطرب حمادة هلال، عن سعادته بنجاح مسلسل " قانون عمر " الذي شارك به في المارثون الرمضاني الماضي، كما كشف عن خططه المستقبلية في عالم الغناء.

مسلسل قانون عمر 
وكشف هلال، في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" أنه على الرغم من إن العمل أعجبه بمجرد قراءته للسيناريو المكتوب له، إلا أنه لم يتوقع حجم النجاح الذي حققه هذا العمل، فهو عمل اعتبره شامل لأنه يجمع بين الدراما الاجتماعية ودراما التشويق والاثارة، ويناقش قضية مهمة جدًا وهي قضية الناس التي يتم سجنهم ظلمًا وبعد خروجهم من السجن يتعرضون للظلم مرة آخرى، بسبب معاملتهم على أنهم مسجونين، ولا يتم معاملتهم على أنهم حصلوا على البرائة وهذه هي القضية الرئيسية التي يناقشها المسلسل.

تمنى وجود قانون جديد لرد اعتبار المسجون ظلمًا
وقال بشأن نجاح المسلسل " تمنيت أن يكون بمثابة مقترح لقانون جديد يرد أعتبار المسجون ظلمًا بأي شكل من الأشكال ، فليس من المعقول أن يتم سجنه ظلما، ويظل طوال حياته يدفع ضريبه هذا الظلم".

تشابه بين مسلسل "قانون عمر" ومسلسل "أيوب "
وأعلن بشأن تشابه مسلسل " قانون عمر" بمسلسل " ايوب"، أن العملين مختلفين تمامًا، ولكن مشتركين فقط في تهمة المسجون ظلم، والذي يخرج لكي ينتقم ولكن الأحداث مختلفة تمامًا عن بعضها البعض. وأوضح هلال أن الصعوبات التي واجهها في المسلسل تُكمن في بعض مشاهد الضرب، والتي نتج عنها بعض الإصابات الطفيفة فقط، لكن الشخصية في حد ذاتها لم تمثل أي صعوبة في تجسيدها.

 التعاون الأول مع المخرج احمد شفيق والمؤلف فداء الشندويلي  
وأوضح هلال أنه استمتع بالعمل معهم كثيرًا، فهم كبار وأصحاب خبرة كلًا منهم في مجاله، وكذلك التعاون مع المنتج صادق الصباح، لأنه منتج مجتهد في عمله .

حقيقة وجود خلافات بين ايمان العاصي وفاطمة ناصر 
وأكد هلال ، أنه لايوجد خلافات على الإطلاق، وإن الاثنين يتبادلن الحب والاحترام كلًا منهم الآخر، على عكس ما اشيع ولا توجد بينهما مشاكل مطلقًا.

أعمال شهر رمضان المقبل ومتابعة الأعمال السابقة
وأكد حمادة أنه يتمنى التواجد دائمًا في شهر رمضان، لكن ليس بإمكانه الاختيار، فلابد ان يتوفر له ورق جيد لعمل درامي مختلف ومميز، وجهة انتاج محترمة وجيدة. وأعلن عدم قدرته على متابعة الأعمال الرمضانية السابقة، قائلًا إنهكان مغادر البلاد خلال شهر رمضان، ولم يتمكن من متابعة حتى مسلسله "قانون عمر"، الا انه كان متابع لردود الافعال فقط على مواقع التواصل الإجتماعي .

تأثر الأغاني عن وضعها ضمن الدراما  ومشاريع جديدة
أوضح الفنان، أنه الأغاني تتأثر بشكل كبير عند وضعها ضمن الدراما، وهذا يحدث إذ تم توظيفها بشكل جيد يساعد على الاعلاء من قيمة العمل، مثلما حدث في الأغاني التي قدمها في مسلسل "قانون عمر". وكشف طرح العديد من اغاني"السنغل"، مثل أغنية "استكتروك عليا" وسيليها العديد من الاغاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates