محمد عادل يكشف أهمية مسلسل الطوفان في حياته الفنية
آخر تحديث 03:41:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه تفوق على كبار المطربين

محمد عادل يكشف أهمية مسلسل "الطوفان" في حياته الفنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد عادل يكشف أهمية مسلسل "الطوفان" في حياته الفنية

محمد عادل
القاهرة-فاطمة علي

أعرب الفنان محمد عادل، عن سعادته بنجاح مسلسل "الطوفان"، الذي حقق أعلى نسبه مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ويقدم فيه دور أخ لخمس أخوات يعمل مطربًا، ويبدأ حياته في الدخول إلى عالم الفن من خلال اشتراكه في أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

وأضاف عادل في حديث لـ"صوت الإمارات" :"ترشيحي للشخصية جاء من خلال الشركة المنتجة والمخرج خيري بشارة، وعندما قرأت الشخصية قررت أن أجد الشكل المناسب لها، خاصة وأنها تعتبر المرة الأولى التي أغني من خلالها في الدراما"، وتابع :"رغم أنه لدي العديد من التجارب الغنائية السابقة على المسرح ولدي تجارب غنائيه مختلفة، إلا أنني أعتبر تجربتي في مسلسل الطوفان احتراف مختلف في الغناء، لأنها المرة الأولى التي أغني فيها وأمثل في الدراما".

وأشار الفنان الشاب إلى أن "كواليس العمل كانت أكثر من رائعة ووجودي مع هذا الكم من النجوم كان إضافة كبيرة لي، وكنت أشعر أنني وسط أهلي وعائلتي الحقيقية"، لافتا إلى أنه سيغني خمس أغنيات ضمن أحداث المسلسل وكتبت خصيصا للعمل منها الجديد ومنها القديم"، موضحا أن الشخصية ليست لمطرب فقط لكنها لمطرب يعمل في فرقة "الأندر غراوند"، وهي أصبحت الفرق الأقرب للشارع، وأحببت الدور بشكل كبير".

وتابع أن أغنية "بحب أمي" التي قدمت في المسلسل حققت تسعة ملايين من المشاهدات، وهذا يعني أنها وصلت للناس، وهناك من لا يعلم انني مطرب وعرف من خلال هذه الأغنية فنجاحها نتاج مجهود جماعي، مشيرا إلى أن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أكد أنه لم يكن يتوقع أن تحقق الأغنية كل هذا النجاح، خاصة أن هناك أغاني نجوم كبار لا تحقق هذا المردود، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يقدم فيلم سينمائي موسيقي، مبينا أنه قد يقبل البعض على هذه الخطوة بعد مشاهدة المسلسل.

وواصل عادل أن عرض المسلسل خارج رمضان أفضل بكثير من عرضه في رمضان وسط زحام عدد من الأعمال الفنية، لافتا إلى أن المشاهد يبحث عن العمل الجيد من وجهة نظره ويتابعه، وهذا الموسم يعرض ثلاثة أعمال من بينها الطوفان، وهو أكثر الأعمال نجاحا من خلال ردود الفعل المتباينة، كما كشف عن مشاركته في مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني الذي يضم نخبه من الفنانين، معربا عن سعادته بالعمل، كما يستأنف تصوير دوره في فيلم "أهل الكهف" الذي تغير اسمه إلى "قمر من بعيد"، مشيرا إلى أن هناك أعمالًا فنية معروضة عليه خلال هذه الأيام سيحدد منها العمل الذي سيشارك فيه خلال الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عادل يكشف أهمية مسلسل الطوفان في حياته الفنية محمد عادل يكشف أهمية مسلسل الطوفان في حياته الفنية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates