هنا شيحة تكشف أسرار شخصيتها في أرض النفاق وتفاجئ جمهورها
آخر تحديث 15:48:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" تفاصيل تجربتها مع رمضان في "الديزل"

هنا شيحة تكشف أسرار شخصيتها في "أرض النفاق" وتفاجئ جمهورها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنا شيحة تكشف أسرار شخصيتها في "أرض النفاق" وتفاجئ جمهورها

الفنانة هنا شيحه
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة هنا شيحه أن ظهورها هذا العام في مسلسل "أرض النفاق" مختلف عن الأعوام السابقة فبعد أن قدمت مجموعة من الأدوار المركبة والصعبة طوال السنوات السابقة في مسلسلي "السبع وصايا"، "ظل الرئيس" كان عليها أن تخرج من نمط هذه الأدوار وسعدت كثيرًا بالعمل في رواية ساخرة هادفة وهي "أرض النفاق" للروائي الكبير يوسف السباعي، موضحة أن العمل ليس نقلًا من السينما بشكل حرفي؛ ولكن هو معالجة جديدة للرواية تتناسب مع التطورات التي أحدثت في المجتمع.

محمد هنيدي
وأعلنت في حديث خاص إلى "صوت الامارات" بشأن تعاملها مع محمد هنيدي أنها سعيدة بالتعاون مع هنيدي بخاصة أنه من الفنانيين الشباب الذين فتحوا الباب إلى الأجيال المقبلة من الفنانيين والمبدعيين في مختلف المجالات الفنية سواء الكتابة أو الأخراج أو التمثيل، و قالت عن كواليس العمل"إن كواليس أرض النفاق يتسم بالمرح والحب والمودة والبهجة".

السينما
وقالت بشأن ابتعادها عن السينما إن السينما تاريخ، مشيرة أن السينما دائما لابد من تقديم موضوع جديد فيها بخاصة في ظل تنوع الأعمال التليفزيونية ومواضيعها، موضحة أن السينما تطورت كثيرًا بعد التقنيات العالية التي اتبعها الشباب المخرجين المبدعين مثل مروان حامد، بيتر ميمي.

العرض في رمضان
ولفتت بشأن العرض في رمضان ومميزاته  "رمضان هو شهر ميلاد النجوم ولكن خلال العامان الماضيان كان هناك أعمالا قوية عرضت خارج رمضان ونالت نسبة مشاهدة عالية وجوائز عديدة منها مسلسل "الطوفان" موضحة أن هذا العمل من الأعمال الخالدة في التليفزيون والدراما المصرية مشيرة أنها سعدت كثيرا بجائزتها في مهرجان مكناس في المغرب".

الأسرة
وأشارت هنا عن علاقتها بأولادها إلى أنه صديقة أبنائها وسعيدة بهم وتنتظر تفوق إبنها الأكبر في دراستة للقانون، وبشأن علاقتها بشقيقاتها أوضحت أنها دائمة الاتصال بحلا شيحة، مشيرة إلى أنها تحترم قرارها في إعتزالها للفن وبخاصة أنها أعتزلت وهي في القمة والجمهور احترم قرارها، موضحة أنها اختارت حياتها وسعيدة بها ومستقرة أيضًا.

وأوضحت شيحة بشأن أحلامها في المستقبل أنها تتمنى العمل مع الفنان عادل إمام قريبا، وأن تقدم عملًا مسرحيًا جيد للأطفال، مضيفة أنه لابد من الاهتمام بالأعمال الموجهة لهم لأنهم المستقبل، وأعلنت عن حبها للألوان الفاتحة كالوردي والأبيض والبيج لأن هذه الألوان تكسب طاقة إيجابية طوال اليوم، وكشفت أنها تحب الجري والسباحة، وتحب الرسم، وتعشق السمك والبيتزا .

محمد رمضان
واختتمت هنا حديثها بموضوع تعاونها مع محمد رمضان في السينما، معلنة أنها انتهت من تصوير  فيلم "الديزل" معه والتي تقوم خلاله بدور حبيبته في الفيلم، مشيرة إلى أن التعامل مع رمضان له مذاق خاص بخاصة أنه من النجوم الحريصين على إشباع جمهوره وهو الأن يقوم بالتنوع والخروج من محاصرة المخرجين له وبدأ يقدم الكوميدي والدرامي والجاد أيضا، موضحة أن العمل يحمل العديد من المفاجآت التي ستعجب الجمهور عند عرضه في عيد الفطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تكشف أسرار شخصيتها في أرض النفاق وتفاجئ جمهورها هنا شيحة تكشف أسرار شخصيتها في أرض النفاق وتفاجئ جمهورها



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

GMT 18:57 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

كتب الأوبئة تنتشي في عصر "كورونا"

GMT 16:39 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تكشف عن توقّعاتها في 2019

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates