مِنّة فضالي تُؤكّد أنّها تستعدّ لتصوير فيلم حُب تحت المطر
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ السيناريو الجيِّد هو الفيصل

مِنّة فضالي تُؤكّد أنّها تستعدّ لتصوير فيلم "حُب تحت المطر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مِنّة فضالي تُؤكّد أنّها تستعدّ لتصوير فيلم "حُب تحت المطر"

الفنانة منة فضالي
القاهرة - سهير محمد

منة فضالي تعود للسينما بـ"حب تحت المطر" و"براءة ريا وسكينة"

كشفت الفنانة منّة فضالي عن عودتها إلى السينما بعد غياب أعوام عدة ، وذلك من خلال فيلمين هما "براءة ريا وسكينة" و"حب تحت المطر" الذي تستعدّ لتصويره أوائل الشهر المقبل في عدد من الدول الأوروبية، منها الهرسك ورومانيا، وتتقاسم البطولة فيه مع المطرب سامو زين وكتبه هيثم وحيد ويخرجه عبدالعزيز حشاد.

وأضافت منّة فضالي، خلال تصريح خاص لها إلى "صوت الإمارات"، أنها ابتعدت عن السينما خلال الأعوام الأخيرة بسبب عدم إيجاد النص المناسب الذي يشجعها على العودة للشاشة الفضية حتى عرض عليها فيلم "براءة ريا وسكينة" و"حب تحت المطر"، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في هذين الفيلمين.

"براءة ريا وسكينة" يحمل مفاجآت للجمهور

وتابعت منة قائلة: "انتهيت قبل أيام من تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"، وأعتقد بأن هذا العمل يحمل العديد من المفاجآت في قضية ريا وسكينة  الشهيرة، وهذا سر موافقتي على الفيلم لأنه يحمل حقائق موثقة"، وأضافت: "أستعد الشهر المقبل لتصوير فيلم "حب تحت المطر" وذلك عقب عودتي من إجازتي الصيفية، وهو من الأفلام الرومانسية التي اشتقنا إليها، وستكون بها قصة حب محاطة بالمغامرة والتشويق، وسيتم تصوير  الفيلم بالكامل خارج مصر لأن أحداثه تدور بين 3 دول".

منة فضالي سعيدة بردود فعل شخصيتها في"سلسال الدم"

وأشادت منة فضالي بردود الأفعال التي وصلتها بشأن شخصية "هنية" ونهايتها في الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم" الذي عرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن هذا العمل من المسلسلات القريبة لقلبها، والذي استمرت في تصويره نحو 4 أعوام، وهذا زاد حبها في الأعمال الصعيدية وأصبحت اللهجة محببة لقلبها، لذلك لن تترد في قبول أي عمل صعيدي بشرط السيناريو الجيد حتى لا تكرر نفسها.

وأضافت منة فضالي أنها تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" الذي انضمت إلى أبطاله وتشارك فيه مع جمال سليمان وصابرين وكمال أبورية وياسر فرج وكتبه مجدي صابر ويخرجه أحمد خالد أمين، وتابعت: "أقدم خلال هذا الجزء شخصية دهب وهي خادمة وسيكون لها تأثير قوي خلال الأحداث، ومن المقرر أن يتم تصوير الجزء الثالث منه منتصف أغسطس/ آب المقبل"، وعن تأثير "السوشيال ميديا" في حياتها قالت منة فضالي: "أعتبرها وسائل مهمة للتواصل مع الجمهور ونشر صور جديدة أو أخبار لشغلي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مِنّة فضالي تُؤكّد أنّها تستعدّ لتصوير فيلم حُب تحت المطر مِنّة فضالي تُؤكّد أنّها تستعدّ لتصوير فيلم حُب تحت المطر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates