رانيا فريد شوقي تكشف حقيقة ربطها بموت سعاد حسني
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" مدى اشتياقها للدراما الصعيدية

رانيا فريد شوقي تكشف حقيقة ربطها بموت سعاد حسني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا فريد شوقي تكشف حقيقة ربطها بموت سعاد حسني

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية عن دورها في مسلسل "عوالم خفية"، وقالت "كنت من فترة أتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام، وبمجرد أن عُرض عليّ الاشتراك في المسلسل وافقت على الفور، فالوقوف أمام هذا الفنان العظيم يعد إضافة في حد ذاته".

وأضافت لـ"صوت الامارات": ردود الفعل عن العمل ونجاحه داخل مصر وخارجة أسعدتني كثيرا، وعلى الرغم من أن دوري في العمل يبدو أنه صغير إلا أنه يتمحور حوله كل أحداث العمل، حيث أقوم بدور فنانة تُسمى "مريم أمين" قررت كتابة مذكراته بشكل مشفر، لتكشف من خلالها العديد من قضايا الفساد التي تحدث في المجتمع، وهذه الفنانة قُتلت منذ فترة ولكن شيع أنها انتحرت بشكل غامض.

وبشأن تشابه القصة مع قصة حياة الفنانة سعاد حسني، أكدت رانيا أن شخصية "مريم أمين" هي من خيال المؤلف ولا تمت بصلة عن قريب أو بعيد، ولفتت "كل ما في الأمر إن طريقة قتلها رميا من النافذة تتشابه مع طريقة موت الفنانة سعاد حسني مما أرجع البعض إلى أنها قصة حياتها، لكن تفاصيل حياة الشخصية تختلف تماما عنها، والأحداث في الفترة المقبلة ستؤكد ذلك" .

وانتقلت رانيا للحديث عن مشاركتها في مسلسل "سلسال الدم" وقالت "المسلسل أعادني للدراما الصعيدية بعد غياب سنوات عنها فأنا آخر أعمالي الصعيدية هو مسلسل "الضوء الشارد" مع الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وأنا في حقيقة الأمر أشتاق للمسلسلات الصعيدية والتي تكون بها بانوراما صعيدية حقيقية، ومسلسل "سلسال الدم" بأجزائه السابقة حققّ نجاحا كبيرا عند قطاع عريض من المشاهدين ونسب مشاهده عالية لذا لم أتردد في الاشتراك في هذا العمل الضخم".

وتابعت "أقوم بدور فتاة صعيدية بسيطة وهي ابنة شيخ الغفر والذي يجبرها على الزواج من رجل يكبرها من العمر بكثير ويتوفى ويحدث مشاكل بينها وبين أبناؤه على الميراث، فتعود كما كانت ولا تستفيد شيئا من زواجها منه كما كان يتخيل والدها وتتوالى الأحداث"، مضيفة "كنت أشعر بالقلق حيال عرض الجزء الخامس منه في شهر رمضان وسط ازدحام الأعمال الدرامية لكن على الرغم من ذلك حقق نجاحا كبيرا منذ عرض حلقاته الأولى".

أما بالنسبة للصعوبة التي واجهتها من نطق اللهجة الصعيدية، أوضحت رانيا أنها لم تجد صعوبة على الإطلاق في النطق باللكنة الصعيدية لأنها قد اعتادت عليها من قبل في مسلسل "الضوء الشارد"، كما كشفت أسباب تأجيل مسلسل "بالحب هنعدي" للفنانة سميرة أحمد، فأوضحت أنه كان من المقرر بدء التصوير واشتراك العمل في دراما رمضان لكن تم تأجيله بسبب أسباب لا تعلمها.

وفي النهاية تحدثت رانيا عن كيفية قضاء العيد وعادتها الدائمة به فقالت : أقضي العيد مع زوجي وبناتي فريدة وملك ونجتمع مع شقيقاتي وأبنائهما وعائلتنا فالعيد يكون أحلى مع لمة العيلة فجميعنا نشعر بالبهجة لذلك .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تكشف حقيقة ربطها بموت سعاد حسني رانيا فريد شوقي تكشف حقيقة ربطها بموت سعاد حسني



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates