الفنانة أصالة نصري تعود إلى لبنان من جديد بلا شروط
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد مرور عام كامل على أزمة مطار بيروت الدولي

الفنانة أصالة نصري تعود إلى لبنان من جديد بلا شروط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة أصالة نصري تعود إلى لبنان من جديد بلا شروط

الفنانة السورية أصالة نصري
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت مصادر خاصة أن المساعي التي تقوم بها شخصية لبنانية مرموقة ونافذة لحلّ أزمة الفنانة السورية أصالة نصري التي فرضت عليها شروط معينة، تقضي بخضوعها لفحص مخبري في مطار بيروت الدولي قبل دخولها إلى لبنان بعد عام تقريبًا على ضبط كمية صغيرة من الممنوعات في حقيبة يدها وإجبارها على إجراء فحص سريع في حرم المرفق الجوي والسماح لها بالسفر إلى مصر بعد تدخلات من شخصيات رفيعة المستوى في الدولة اللبنانية . الفنانة أصالة نصري تعود إلى لبنان من جديد بلا شروط   وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "صوت الأمارات"، أن أصالة كانت قد قررت عدم الحضور في إجازات متتالية إلى لبنان بعد تلك الأزمة التي قالت عنها مكيدة في حين أكدت مراجع قضائية لبنانية حصول الواقعة بالتفاصيل الدقيقة والإشارة إلى موضوع الممنوعات، وتدخل مكتب مكافحة المخدرات المركزي في عملية الفحص المخبري الفوري، لكن وساطة مهمة جدًا دخلت على خط إلغاء موضوع الفحص الإجباري لابعاده عن النجمة العربية التي تشعر بحساسية تجاه هكذا إجراء خصوصًا في حال كانت لا تحمل أي مادة ممنوعة في حقائبها خلال قدومها إلى بيروت .   الفنانة أصالة نصري تعود إلى لبنان من جديد بلا شروط   وأعلنت المصادر الخاصة أن أصالة من الممكن أن تكون حاضرة في بعض مهرجانات التكريم التي ستقام في بيروت خلال المرحلة المقبلة علمًا أنها اعتذرت العام الماضي عن تلبية الدعوات المتكررة و من الواضح أن ثمة تعهدات من خلف الكواليس قد وصلت إلى نصري لإبعاد أي هواجس عنها من الممكن أن تثير ريبتها في لبنان .   وستعود أصالة نصري إلى لبنان قريبًا دون أي قيود أو فحوصات أو اتهامات خصوصًا بعد معلومات أن صفحة بيضاء من الممكن أن يتم فتحها من جديد بينها و بين بلدها سورية، وتحديداً النظام السياسي في حال بدأت حلّ الملفات التي تتعلق بالمعارضين في الخارج، وكانت الفنانة المشار إليها من أكثر الوجوه المعارضة إلى جانب فنانين آخرين مثل جمال سليمان ومكسيم خليل، وقد جرى شطب عضويتهم في نقابة الفنانين السوريين كرد على التصريحات التي أطلقوها ضد الرئيس السوري بشار الأسد في بداية الثورة السورية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أصالة نصري تعود إلى لبنان من جديد بلا شروط الفنانة أصالة نصري تعود إلى لبنان من جديد بلا شروط



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates