ندى بسيوني تُؤكِّد أنّ مسلسل مليكة مُميَّز والقصة جديدة
آخر تحديث 12:34:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الأمارات" أسباب بُعدها عن السينما

ندى بسيوني تُؤكِّد أنّ مسلسل "مليكة" مُميَّز والقصة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ندى بسيوني تُؤكِّد أنّ مسلسل "مليكة" مُميَّز والقصة جديدة

الفنانة ندى بسيوني
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت الفنانة ندى بسيوني عن انشغالها بتصوير مَشاهدها الأخيرة مِن مسلسل "مليكة" الذي تُشارك به في الماراثون الرمضاني لهذا العام.

وأضافت ندى بسيوني، في حديث خاص إلى "صوت الأمارات": "المخرج شريف إسماعيل والمؤلف محمد سليمان عبدالمالك هما مَن رشّحاني لأداء شخصية "فريدة" خالة "مليكة"، وعندما قرأت الورق وجدت العمل مميزا والقصة جديدة وبها نوع من الإثارة والتشويق"، وتتابع: "كما لفت انتباهي شخصية "فريدة" التي أقوم بتجسيد شخصيتها في هذا العمل لكونها الأصعب وتمر بالعديد من التطورات عبر الأحداث".

وأوضحت ندى أنها تقوم بدور "فريدة" خالة "مليكة"، وهي امرأة كانت تعيش الحياة ولا يشغل تفكيرها شيء ومتزوجة من الفنان مصطفى فهمي الذي يحيطه العديد مِن علامات الاستفهام، ولديها ابنة وحيدة هي "آية" التي تموت في حادث انفجار أثناء حضورها فرح زميلتها، وبعد موت "آية" تتحوّل شخصية "فريدة" لامرأة حزينة طوال الوقت، وبعد إنقاذ "مليكة" تبدأ تشعر أنها ليست "مليكة" لكنها ابنتها "آية" وتتوالى الأحداث، لذا فشخصية "فريدة" تمرّ بالعديد مِن التطورات في شخصيتها".

وبيّنت ندى بسيوني أنّ الفنانة دينا الشربيني فنانة مُتميّزة جدا، وقدّمت دور "مليكة" بكلّ براعة رغم صعوبته، وهذا يدلّ على أنها فنانة موهوبة وبداية قوية لها في عالم البطولة المطلقة، أما عن تفضيلها عرض الأعمال في شهر رمضان أم خارجه قالت: "الموسم الرمضاني مما لا شك فيه هو موسم مميّز للغاية، ومن يُعرض له عمل داخل شهر رمضان ويحقق نجاحا يكون حتما محظوظا، لأنه على الرغم من أنه موسم درامي كبير فإنه مزدحم بالأعمال الدرامية مما يقلل فرصة مشاهدة بعض الأعمال، لذا أؤكد على أن العمل الذي ينجح يكون حقا عملا حالفه الحظ".
وتابعت: "عُرضت لي أعمال داخل شهر رمضان حققت نجاحا مثل "هوانم جاردن سيتي" و"ضبط وإحضار" و"أوراق مصرية" و"بنات في الثلاثين" و"نور الصباح" و"نصر السماء"، وجميعها حققت نجاحا كبيرا، وكذلك هناك أعمال عرضت لي مؤخرا خارج الموسم الرمضاني وحققت أيضا نجاحا كبيرا، من أهمها مسلسل "أريد رجلا"، لذا عرض العمل داخل رمضان أو خارجه ليس مقياس النجاح ولكن العمل الجيد هو الذي يفرض نفسه".

وأكّدت ندى بسيوني سبب بعدها عن السينما موضحة أنها لم يعرض عليها العمل الذي يُناسب مشوارها الفني لكن خلال الفترة المقبلة قامت بالتعاقد على عملين سينمائيين، الأول بعنوان "بنت وولدين على النت" وأقوم بدور أم لديها ابنة تتورط في إحدى القضايا الإلكترونية الشائكة، والعمل الثاني يحمل اسم "حارة العطارين" وتقوم بدور سيدة من طبقة شعبية تهتم بموضوعات الدجل والشعوذة.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندى بسيوني تُؤكِّد أنّ مسلسل مليكة مُميَّز والقصة جديدة ندى بسيوني تُؤكِّد أنّ مسلسل مليكة مُميَّز والقصة جديدة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates