لبنى نعمان تكشف أنها ستواصل في درب المقاومة الفنية
آخر تحديث 12:06:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الامارات" أنّ ردود فعل متابعيها دفعها للتراجع

لبنى نعمان تكشف أنها ستواصل في درب المقاومة الفنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى نعمان تكشف أنها ستواصل في درب المقاومة الفنية

الفنانة والممثلة التونسية لبنى نعمان
تونس _ حياة الغانمي

أعلنت الفنانة والممثلة التونسية لبنى نعمان، أنها تراجعت عن قرار الاعتزال الذي وصفته بالمتسرّع والانفعالي، مشيرة إلى أنّ ما دعم تراجعها هو ردود الفعل التي استقبلتها من قبل متابعيها، وأنّ الفنان الملتزم في تونس لا يلقى حظه من الترويج كغيره من الفنانين الذين يعملون مثلا في الصنف التجاري من الغناء والفن، ومبيّنة أنها لا تنوي أبدًا الاعتزال، وأنها ستواصل في درب المقاومة الفنية .

واعتبرت لبنى نعمان، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، فكرة نشر بيان اعتزالها الذي كان تعبيرًا عن إحساسها الخاص في لحظة وجودية صادقة، مبرزة أن هذا الاعتزال بمثابة استراحة المحارب، وأن كل ما كتبته في بيان اعتزالها، إشكال حقيقي يعيشه العديد من الفنانين والمبدعين في تونس.

وأوضحت نعمان أنّ "مهنة الفنان، محترمة ونبيلة لها آلياتها ومرجعياتها، لكنها في لحظة تأمل وجودية وجدت أنها لا يمكن أن تكمل مسيرتها كفنانة، وكرامتها لا تؤخذ بعين الاعتبار، الفنان لا يمكن أن يعيش دون كرامة ودون حرية"، مشيرة إلى أنّها "كتبت ما عاشته في لحظات وجودية، لكنها شعرت بالمسؤولية تجاه الناس الذين يعملون معها، لا فقط ردود فعل الجمهور، الذي يحبها وتحبه، حتى شريكي في الحياة وفي مشروعنا الفني مهدي شقرون "زوجها" قال لي كيف تأخذين مثل هذا القرار بمفردك ونحن معا في نفس المشروع وفي منتصف الطريق، ونعيش نفس الألم".

وشدّدت نعمان، على أنها لم تكتب بيانها للإثارة و أنها تحتقر ما يسمى بـ "البوز"، مشيرة إلى أن ما كتبته ليس مسألة شخصية وإنما هي نابعة من ألم ذاتي يعيشه عديد الفنانين، وبالتالي ثمة دعوة إلى أن يصطف الفنانون وإن لزم الأمر يقع تكوين جبهة إنقاذ للفنان في تونس لأن عديد الفنانين يموتون واحدا تلو الآخر معنويًا وجسديًا، وعما إذا كانت المسألة مادية بالأساس، قالت لبنى إن المال ضروري لعمل الفنان ولكرامته، لكنها لا تطمح إلى فيلات فخمة ومسابح وإنما ضمان العيش الكريم، حتى تكون قادرة على الإبداع 

وأكدت نعمان أن الفنان تداس كرامته، لالتزامه ويظل ينتظر مندوبيات الثقافة لمدة 3 أشهر ليتحصل على حقه، والحال أنه من المفروض أن يتقاضى الفنان أجره بمجرد نهاية العرض الذي يقدمه، وأثنت نعمان على مشاركتها في مسلسل “فلاش باك2” في دور “ساندرا” وأنّ "الدور على سلبيته هو محطة فنية مهمة بالنسبة لها"، مشيرة إلى أنّ "تدريبها الأساسي هو في التمثيل وقد نالت سابقا جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “باستاردو” لنجيب بالقاضي، ولكنها تحبّذ المشاركة في المسرح والسينما".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى نعمان تكشف أنها ستواصل في درب المقاومة الفنية لبنى نعمان تكشف أنها ستواصل في درب المقاومة الفنية



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 15:40 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

رسميًا تعيين "ميتشو "مديرًا فنينًا لمنتخب زامبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates