إنجي المقدم تبدي سعادتها بنجاح دورها في مسلسل 30 يوم
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات " أن العمل مع ميرفت أمين شيء رائع

إنجي المقدم تبدي سعادتها بنجاح دورها في مسلسل "30 يوم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجي المقدم تبدي سعادتها بنجاح دورها في مسلسل "30 يوم"

الفنانة إنجي المقدم
القاهرة _ سارة رفعت

أبدت الفنانة إنجي المقدم سعادتها بنجاح المسلسلات التي شاركت فيها، في ماراثون رمضان الماضي، وهم مسلسلي "30 يوم، ولا تطفئ الشمس"، قائلة "تلقيت ردود فعل إيجابية حول المسلسلين، ولكن أكثر عن مسلسل "30 يوم"، حيث اندهشت من عدد المشاهدين من أول حلقة للمسلسل، فهذا فضل من الله، فكل من شارك في المسلسل بذل مجهودًا كبيرًا، حتى يخرج بهذا الشكل اللائق، وشعرت منذ قراءتي له أنه مسلسل مميز ومختلف تماما عن أي عمل درامي قدم من قبل".

وأوضحت المقدم في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها بالفعل تقابلت أكثر من مرة مع طبيبة نفسية، لتضع نفسها في الشكل المناسب، وهو ما ساعدها كثيرا. وعن ظهورها في دور مساحته قليلة في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، على الرغم من كونها بطلة في مسلسل "30 يوم"، أكدت أنها لا تنظر للأمر من هذا الاتجاه، ولكن السيناريو الجيد، هو الذي يجعلها تشارك في العمل  مهما كانت مساحة الدور، فنجاح المسلسل من نجاحي، كما أنه من الممكن أن يخرج هذا الدور الصغير كل طاقاتها التمثيلية، فالأمر مختلف بالنسبة لها، وأضافت "كما أن تامر حبيب عرض عليّ الدور وأنا وهو صديقان وهو كاتب رائع، لذا لم أستطع رفض هذه المشاركة، خصوصاً أن المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس الذي أعشق كتاباته، إضافة إلى تضمنه نجوماً كثيرين، على رأسهم الفنانة ميرفت أمين التي طالما تمنيت أن أعمل معها، كذلك المخرج المميز محمد شاكر خضير الذي استطاع بنجاح المزج بين أصالة الزمن الجميل والصورة الراقية لعصرنا".

 وعن متابعتها لكل المسلسلين، قالت "بالتأكيد كنت أتابع حلقات المسلسل يوميًا، واستمع لآراء عائلتي الذين كانوا يسألونني عن تفاصيل الحلقات المقبلة". وأشارت أن سبب اعتذارها عن مسلسل "هذا المساء"، هو شعورها بعدم استطاعتها التركيز في العمل، نظراً إلى ضيق الوقت، وفضلت أن تركز في عمل واحد أفضل من أن تكون مشتتة بين عملين. وعن السينما وفيلم "جوز هندي"، أفادت أنها تؤدي دور مراسلة لأحد برامج التوك شو، وتقوم بتوريط مصطفى شعبان في العديد من المشكلات، بسبب زواجه من فتاة هندوسية، لكنها تقف بجانبه، وتقدم له حلولا لكل المشكلات التي تواجهه.

وبشأن عملها كمذيعة مرة أخرى، قالت "أستمتع بعملي كممثلة خلال الفترة الراهنة، وأشعر براحة نفسية تجاه أدائي، وأجد نفسي فيه لأنني أساساً درست التمثيل، إذ كنت أرغب في أن أصبح ممثلة، والحمد لله ربنا سبحانه وتعالى حقَّق لي أمنيتي". وعند الحديث عن المطبخ، أشارت إلى أنها تعلمت الطبخ من زوجها الذي يستطيع عمل كل أنواع الطعام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المقدم تبدي سعادتها بنجاح دورها في مسلسل 30 يوم إنجي المقدم تبدي سعادتها بنجاح دورها في مسلسل 30 يوم



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates