أنوشكا  تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بكثير من المفاجآت
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ " صوت الإمارات " استئناف برنامجها بعد عيد الأضحى

أنوشكا تعلن عودة "صالون أنوشكا " إلى العرض بكثير من المفاجآت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنوشكا  تعلن عودة "صالون أنوشكا " إلى العرض بكثير من المفاجآت

المطربة أنوشكا
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت الفنانة والمطربة أنوشكا عن إمكانية عودة برنامجها "صالون أنوشكا" في حلقات جديدة بعد عيد الأضحى .

وأكدت أنوشكا في حديث خاص إلى " صوت الإمارات " "برنامج "صالون أنوشكا" أعادني للغناء بعد فترة كبيرة من الغياب، كما أنه أتاح لي أن أستضيف العديد من الأصدقاء والنجوم الذين لي معهم العديد من الذكريات، لذلك  فهذا العمل حقق نجاحًا كبيرًا بمصداقية الحوار بيني وبين ما أستضيفهم من النجوم، كما انه يعتبر حالة خاصة لا يشبه البرامج الحوارية، ولكنه عبارة عن صالون استضيف به اصدقائي من الفنانين واتحدث معهم بشكل الفضفضة أكثر من الحوار .

وقالت إن الضيوف الذين يتم استضافتهم يجمعهم شيء وإطار محدد تدور حوله الحلقة، على سبيل المثال أن يكون بينهما صداقة، أو أدوار فنية اشتركوا في تقديمها.

وأضافت أنوشكا  أن برنامج (صالون أنوشكا) سيستمر بعد العيد بحلقات جديدة وسيحمل مفاجأة للمشاهدين , و عن الأعمال الدرامية التي تابعتها هذا العام  في شهر رمضان بما أنها جلست في مقعد المتفرج ولم تشارك هذا العام في أي عمل درامي قالت "هناك الكثير من الأعمال الجيدة التي عُرضت هذا العام ولكن للأسف الإعلانات أفسدت جمال تلك الأعمال، فبسبب كثرة الإعلانات ابتعدت تمامًا عن متابعة المسلسلات في التلفزيون، وشاهدتها على الإنترنت".

وتابعت " أعجبني مسلسل "ليالي أوجيني" وهو عمل فني مميز للغاية، وقام ببطولته الفنان ظافر عابدين والفنانة أمينة خليل وأشيد بتلقائيتهم الشديدة أثناء التمثيل، التي أعطت للعمل مزيد من الرقي، أيضا تابعت مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، و مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان يحيي الفخراني، وأعجبت بمسلسل "اختفاء" للفنانة نيللي كريم، وكذلك مسلسل "الرحلة" للفنان باسل الخياط والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة حنان مطاوع، وبالطبع سأتابع باقي الأعمال بالتوالي بعد العيد".

وأوضحت بشأن ما تردد عن تشابه مسلسل "ليالي أوجيني" بمسلسل "جراند أوتيل" التي شاركت في بطولته العام قبل الماضي قائلة " لا يوجد تشابه بين العملين فالقصة مختلفة تمامًا، ولكن يمكن التشابه في الحقبة الزمنية التي تدور بها الأحداث وهي فترة الستينات، وفي الحقيقة تلك الفترة كانت الأشخاص والأزياء وطريقة الحديث تختلف تمامًا عن ما نعيشه، أو يمكننا أن نقول أن تلك الفترة هي التي نتمنى أن نعيشها حاليًا في الوقت الراهن ".

وعبرت عن رأيها في إن مسلسل "ليالي أوجيني" مقتبس عن مسلسل أسباني وكذلك مسلسل "جراند أوتيل" الذي قامت ببطولته من قبل، قائلة " أنا لا أجد مانع من تقديم فورمات اسبانية وتعريبها بما يناسب الجمهور والمشاهد المصري، فنحن لا نأخذ نسخة مكررة، ولكننا نقتبس فقط الفكرة أو الإطار العام، وبالتالي العمل المصري يختلف تمامًا عن العمل الإسباني في أحداثه وتفاصيله".

وتحدثت أنوشكا عن الأكلات المفضلة لها في العيد وقالت" لو تركت نفسي للأكلات الشهية في العيد، حتمًا سأزيد العديد من الكيلوغرامات إلا إنني من الممكن أن أتذوق فقط ، لأننا نتناول تلك الأطعمة مرة في العام، ولكن مجرد تذوق فقط، أما بالنسبة للطعام والوجبات الرئيسية سأتناول كل ما هو صحي بعيدًا عن الزيت والسمن كما تعودت".

وقالت بشأن  كيفية حفاظها على رشاقتها " ممارسة الرياضة شئ مهم للغاية وأنا أهوى رياضة ركوب الخيل، وكذلك رياضة المشي، بالإضافة إلي تناول الأطعمة الخفيفة  من دون دسم نهائي، فقد تعودت على تناول هذا الطعام أثناء مرض والدي وفي الحقيقة وجدت إن معدتي ترتاح كثيرا عندما أتناول هذا الطعام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا  تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بكثير من المفاجآت أنوشكا  تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بكثير من المفاجآت



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates