عادل إمام يُعلن أن وجود الشباب في أعماله واجب عليه
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" سرّ تعامله الدائم مع يوسف معاطي

عادل إمام يُعلن أن وجود الشباب في أعماله واجب عليه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عادل إمام يُعلن أن وجود الشباب في أعماله واجب عليه

الفنان عادل إمام
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان عادل إمام أنه بدأ تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل مشيرا إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي كوميدي في ظل وجود عامل الجذب والتشويق. وأعلن الزعيم أن موضوع المسلسل من أهم الأسباب التي دفعته للقيام به حيث أنه يناقش العديد من الموضوعات التي تشغل اهتمام المواطن المصري ويختلف تماما عن أعماله التي قدمها من قبل فضلا عنه أنه سوف يثير اهتمام الجمهور بالإضافة إلى السيناريو المميز والمحكم الذي يقدمه الكاتب يوسف معاطي .

 وعن سبب اختيار اسم "عفاريت عدلي علام" للمسلسل أفاد في حوار خاص مع "صوت الإمارات" أن هذا  الاسم المؤلف هو من وضعه للمسلسل وقد وجدته فعلا اسم مناسب للعمل بخاصة أنه يعبر عن قصة العمل التي تدور أحداثها حول "العفاريت" وما سوف تحدثه على مدار حلقات المسلسل المقرر عرضها عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل .

 وحول سرّ تكرار تعاونه مع السيناريست يوسف معاطي أوضح "أنه لا يوجد سرّ كما يظن البعض فكل ما في الأمر هو أن يوسف معاطي كاتب محترف وخلال المسلسلات التي قدمتها معه بداية من مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" مرورا بمسلسل "العراف" و"صاحب السعادة" و" أستاذ ورئيس قسم" وآخرهم مسلسل "مأمون وشركاءه" الذي تم عرضه رمضان الماضي ونحقق النجاح سويا فما المانع من استمرار النجاح طالما نستطيع إمتاع الجمهور بالإضافة إلى أن  يوسف من الكتاب البارعين في مجال التأليف والابتكار حيث أنه يهتم دائما بالبحث عن الموضوع الجديد والمختلف وهذا ما أجده في كل مشروع فني نقدمه سويا مشيرا إلى أن يوسف قادر على تقديم أعمال فنية دامية جذابة للغاية ودائما ما يلفت انتباهي ويجذبني لها" .

 وفيما يخص حرصه دائما على وجود العديد من النجوم الشباب أكد بأن ذلك واجب عليه وأمر طبيعي في إعطاء  فرصة لأي فنان لدية موهبة حقيقة يقدمها للجمهور مشيرا إلى أنه سعيد جدا بوجود هولاء النجوم الشباب في أي عمل فني يقدمه ويستمتع بالعمل معهم. وعن رحيل الساحر محمود عبد العزيز قال "شعرت حينها بحزن شديد لا يمكن وصفة بعدما علمت بخبر وفاته بخاصة أن رحيل عبد العزيز لا يعني سوى أننا فقدنا فنانا عظيم قدّم العديد من الأعمال المهمة والمؤثرة على مدار مشواره الفني والتي ستبقي خالدة في الذاكرة فالفنان يموت ولكن فنه يظل باقٍ. واختتم الزعيم عادل إمام حديثه قائلا "إن الدراما لم تبعده عن السينما كما يظن البعض ولكني إذا وجدت عمل سينمائي قوي ومميز بالتأكيد سوف أقدمه" مشيرا إلى أنه يتمنى الأمان والاستقرار وأن يعم البلد الخير والرخاء والحب في عام 2017.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل إمام يُعلن أن وجود الشباب في أعماله واجب عليه عادل إمام يُعلن أن وجود الشباب في أعماله واجب عليه



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates