درة سعيدة بعرض مولانا مع عمرو سعد في مهرجان دبي
آخر تحديث 07:29:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت عن اشتراكها في فيلم جديد مع تامر حسني

درة سعيدة بعرض "مولانا" مع عمرو سعد في مهرجان دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - درة سعيدة بعرض "مولانا" مع عمرو سعد في مهرجان دبي

الفنانة التونسية درة
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة التونسية درة أنها تنتظر عرض فيلم "مولانا" التي قامت ببطولته مع الفنان عمرو سعد خلال الفترة الماضية حيث سيكون العرض الأول له من خلال مهرجان دبي موضحة أن الفيلم في مستوى جيد وبه كل عوامل النجاح بخاصة أنه من إخراج المخرج الكبير مجدي أحمد علي وهو من الأفلام التي تحمل أفكارا جديدة وتدور أحداثه حول رجل دين يمرّ بظروف اجتماعية صعبة مع زوجته إلى أن تظهر في حياته امرأة أخرى.
 
موضحة أنها تستعدّ خلال الفترة المقبلة لتصوير دورها في فيلم جديد أمام الفنان تامر حسني بعنوان "الخديوي"، بعد اللقاء الذي جمعهما منذ خمس سنوات من خلال مسلسل "آدم" والذي نال نسبة مشاهدة عالية عام 2011. وعن الجديد في التليفزيون أشارت أنها حتى الآن لم تختار ما ستقدمه خلال موسم رمضان المقبل، وعن حرصها على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي قالت إنها كفنانة تونسية عرفت طعم النجاح في مصر من خلال عدد من الأدوار في السينما والتليفزيون وبالتالي كان من الواجب الحضور  لمساندة بلد الفنّ مصر في مهرجانها بخاصة أنه من أفضل عشرة مهرجانات في العالم.
 
 وعن ذكرياتها في القاهرة قالت "القاهرة تمثل لي بداية مشوار النجاح عندما حضرت لأول مرة لإجراء اختبار أمام المخرج العالمي الكبير الراحل يوسف شاهين ولا أنسى تشجيعه لي ودوري الصغير في فيلم "هي فوضى" وهو آخر ما أخرجه مع خالد يوسف،  مشيرة أنها حاولت بقدر كبير عدم حصر نفسها في أدوار محددة بل تنوعت في فترة صغيرة حتى تثبت أنها قادرة على أدار أي دور. مؤكدة أن دورها في "العار" ونجاحها فيه حقّق لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

 وعن رؤيتها للحركة السينمائية في المستقبل أوضحت أنها تتوقّع زيادة الأفلام النسائية في القريب لأن السينما العالمية حاليا متجهة إلى الكتابة للمرأة بشكل مكثّف موضحة أنها تتمنى تقديم أعمال تظلّ في ذاكرة المشاهدين والجمهور، مضيفة أن السينما التونسية بدأت منذ فترة عمل توازن في سينما المرأة من خلال عدد من الأفلام التي نالت الترحاب الكبير من قِبل النقاد.

 وعن هواياتها التي تمارسها في وقت فراغها أوضحت أنها تعشق السفر، ورؤية الجديد في الموضة موضحة أن هناك عدد من الألوان التي تحبها كثيرا وتعبّر عنها، مثل الأبيض والأزرق والأسود والبيج والزيتي والبنفسجي، مبيّنة أيضا أنها تعشق شراء الإكسسوارات البسيطة والغريبة في نفس الوقت وعن أحب الأكلات إلى قلبها قالت إنها تعشق الأكلات التونسية مثل الكسكسي، والطاجين.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة سعيدة بعرض مولانا مع عمرو سعد في مهرجان دبي درة سعيدة بعرض مولانا مع عمرو سعد في مهرجان دبي



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates