نيللي كريم تبين أن اختفاء سيخرجها من دائرة الحزن
آخر تحديث 21:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها لا تتعمد الظهور الرمضاني

نيللي كريم تبين أن "اختفاء" سيخرجها من دائرة الحزن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي كريم تبين أن "اختفاء" سيخرجها من دائرة الحزن

نيللي كريم
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بكل ما أنجزته في العام الماضي مشيرة إلى أنها فخورة بنجاحها في مسلسل "لأعلى سعر" لتخرج من دائرة محاصرة المنتجين في تقديم أدوار حزينة، وشرفت في ختام العام بمشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي شهد تطورا كبيرا مع حضور نجوم العالم في المهرجان، وأنها فوجئت أيضا باختيارها لتسليم جائزة التكريم للممثل العالمي أدريان برودي موضحة أنها كانت ترى أعماله الشهيرة على شاشة السينما وأعجبت به كثيرا بخاصة أفلام "عازف البيانو، كينغ كونغ".

 

نيللي كريم تبين أن اختفاء سيخرجها من دائرة الحزن

 

وكشفت في حديث إلى "صوت الإمارات" أن مصر تقدمت كثيرا في السينما خلال السنوات القليلة الماضية وجاء هذا بسبب تصميم القائمين على الصناعة من معرفة التطورات والتكنيكات الحديثة لتقديم كل ما هو حديث، موضحة أن بعد دخول فيلمها "اشتباك" ضمن منافسات أوسكار جعلها تطمح في أن تحصل مصر في يوم ما على هذه الجائزة العالمية، مؤكدة أننا نمتلك الإمكانات لذلك.

 وعن عملها في مسلسل "اختفاء" أوضحت أنها تقدم في هذا العمل دور به إثارة وتشويق بخاصة أن المسلسل يقوم على المطاردات من خلال أستاذة جامعية تجد نفسها في وسط مطاردات كثيرة ولا تدري من أين فتحاول الحفاظ على حياتها، مشيرة إلى أن المخرج أحمد مدحت يبذل كل مجهوده للوصول إلى أكمل وجه، وأن هناك مجموعة من النجوم والنجمات التي تعتز بالعمل معهم في هذا المسلسل منهم الفنان الكبير هشام سليم.

 

نيللي كريم تبين أن اختفاء سيخرجها من دائرة الحزن

 

وأضافت أن المسلسل سيتم تصويره في عدد من الدول خارج مصر، وعن وجودها في رمضان كل عام أوضحت أنها لا تتعمد ذلك بالعكس فكل عام تقرر أن تستريح بعض الشيء ولكن الورق الذي يأتيها هو ما يحفزها كثيرا للدخول في التصوير، مشيرة أنها دائما ما تأتي على نفسها من أجل إسعاد جمهورها بأعمال درامية متنوعة، وعن مشاركتها في إعلانات الحملات القومية أوضحت أنه واجب على كل فنان في مصر أن يقدم هذه الإعلانات من أجل حث الناس على التكافل ومساعدة المعوزين.

وبيَّنت أنها دائما ما تسعد عندما تقوم بزيارة الأيتام أو الأطفال المرضى مشيرة أن دمعتها قريبة جدا ولكنها لا تستطيع أن تقاوم مساعدتهم، وإسعادهم، وعن مشاركتها في الإعلانات أوضحت أن الإعلانات تأتي من نجاح الفنان، وعن قضاء أوقات فراغها كشفت أنها تقرأ وتجلس مع أولادها وتحاول أن تنام ساعات طويلة للحفاظ على طاقتها، وعن الأكلات التي تحب تناولها أشارت إلى أنها تحب الأكلات الصحية وبخاصة الخضراوات الطازجة والفاكهة.

 

نيللي كريم تبين أن اختفاء سيخرجها من دائرة الحزن

 

وعن تكرار تعاونها قريبا مع المخرجة كاملة أبو ذكري أوضحت أنها تتمنى ذلك، بخاصة أن بينهما كيمياء، مشيرة إلى أنه إذا وجد عمل يناسبها مع كاملة لن تتردد في قبوله، وعن تجربتها الوحيدة مع الفنان عادل إمام في فيلم "ألزهايمر"، أوضحت أنها تتمنى تكرار التجربة لأن الفنان عادل إمام مدرسة ومتواضع كثيرا، وأنها تتمنى تكرارا العمل معه مبيِّنة أنها تقابلت معه في مهرجان الجونة السينمائي والذي كرم فيه، ونقلت له رغبتها في العمل معه مرة أخرى داعية له الله أن يديم عليه بالصحة حتى يمتع أحبائه بالفن الراقي الذي يقدمه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تبين أن اختفاء سيخرجها من دائرة الحزن نيللي كريم تبين أن اختفاء سيخرجها من دائرة الحزن



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates