أمينة خليل سعيدة بالتعاون مع حبيب في لا تطفئ الشمس
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" انتظارها عرض "الخلية"

أمينة خليل سعيدة بالتعاون مع حبيب في "لا تطفئ الشمس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمينة خليل سعيدة بالتعاون مع حبيب في "لا تطفئ الشمس"

الفنانة أمينة خليل
القاهرة _ سارة رفعت

أعربت الفنانة الشابة أمينة خليل ، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي يتم عرضه حاليًا ، قائلة "لا أستطيع أن أوصف مدى سعادتى بنجاح مسلسل لا تطفئ الشمس ، فهذا فضل من الله كبير علي ، واتمنى أن ألقى إعجاب الجمهور دائمًا ، وأن أكون محظوظة بأعمال جيد مثل هذا".

وعن ترشيحها للدور، أشارت خليل أن الشركة المنتجة هي من عرضت عليها الدور، وفور قراءتها له ، وافقت عليه نظرًا لأن الورق جيد جدًا وشيق وأعطاني حماس للمشاركة به ، وهو كتابة العظيم تامر حبيب الذي عملت معه العام الماضي في مسلسل "غراند أوتيل" وحقق نجاحًا كبيرًا ، فأنا اتفائل بأعماله، وشرف كبير لي أن أشارك في عمل من كتابته ، فهو كاتب معروف عنه التميز.

وتابعت خليل "لمشاركة الفنانة العظيمة ميرفت أمين التي شرفت بالعمل معها، فأنا اعتبر نفسي محظوظة لعملي مع نجوم كبار في فترة قصيرة منذ عملي بالتمثيل ، وأيضًا كلًا من الفنانة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح وأحمد مالك وفريق العمل، فجميعهم أساتذة تمثيل، فضلا عن المخرج محمد شاكر خضير فهو مخرج  ومبدع". وقالت خليل "جسدت شخصية إنجي فهي الإبنة الوسط في عائلة مكونة من أم أرملة، وابنيّن، وثلاث بنات، وتحمل ملامح جميلة، ووَدودة، واجتماعية وصاحبة كاريزما، تمتلك قدرًا من الذكاء والحنية يجعلها على مقربة من الجميع ، وتتزوج من الفنان أحمد مجدي بعد فشل علاقتها العاطفية مع شاب أقل منها اجتماعيًا وماديًا، وفجأة تميل لصديق زوجها، وتتطور الأحداث التي تحمل طابع مشوق".

وأبدت أمينة عدم تخوفها من رد فعل الجمهور حول المسلسل، كونه رواية في البداية للعظيم إحسان عبد القدوس ثم تحولت إلى فيلم ثم الآن إلى هذا المسلسل ، مضيفة "هذا الأمر لم يثير مخاوفي ، لأن الكاتب تامر حبيب وضع معالجة درامية جديدة على جرار الرواية والفيلم، كما أن المخرج محمد شاكر خصير كان له رؤية، كما أن هناك الكثير من شباب الجيل الحالي لم يقرأ الرواية ولم يرى الفيلم، فتكون بداية معرفته بالرواية من خلال المسلسل، الذي حاول كل من شارك فيه أن يقوم بكل المستطاع لكي يخرج بهذا الشكل اللائق الذي ظهر به".

وعن أول مسلسل إذاعي "الديزل" تشارك به أمينة ، أكدت أنها تجسد من خلاله شخصية فتاة تدعى سمر، وهي فتاة تنتمي إلى الطبقة الأرستقراطية وتقابل "حمزة الديزل" الذي يجسد دوره أحمد عز، في ظروف غير متوقعة، وتجمعهم قصة مليئة بالمغامرات والمواقف المتناقضة والكوميدية، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج علي مصيلحي.

وأوضحت خليل أنها تنتظر عرض فيلمها "الخلية" مع الفنان أحمد عز، في عيد الأضحى المقبل، وهو ثاني تعاون بينهما، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الأكشن، حيث يناقش قضية تتعلق بالتطرف الذي راح ضحيته العديد من أبناء مصر طوال الفترة الماضية، من خلال ضابط في العمليات الخاصة يلاحق جماعات متطرفة ، وهو تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمينة خليل سعيدة بالتعاون مع حبيب في لا تطفئ الشمس أمينة خليل سعيدة بالتعاون مع حبيب في لا تطفئ الشمس



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates