ياسمين عبد العزيز تنفي تكرارها لأفلامها في هربانة منها
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" أغلى الهدايا التي تلقتها من الجمهور

ياسمين عبد العزيز تنفي تكرارها لأفلامها في "هربانة منها"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين عبد العزيز تنفي تكرارها لأفلامها في "هربانة منها"

الفنانة ياسمين عبد العزيز
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن أسعد لحظة عاشتها مع الجمهور عندما قدم أحد المعجبين صورة مرسومة لها، وطلب مقابلتها لإهدائها إياها، موضحة أن الجمهور وحبهم لها هو ما دفعها دائمًا للنجاح، وأضافت أن "هربانة منها" مسلسل اجتماعي خفيف يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة ولكن بأسلوب بسيط، مبيِّنة أنها كانت تبحث دائمًا عن موضوع تقدمه للتلفزيون، وانتظرت الموضوع المناسب.

وأكدت ياسمين في تصريح إلى "صوت الإمارات" أنها لن تنسى فضل الشاشة الصغيرة عليها، التي عرفتها بالجمهورمنذ أن قدمت مجموعة من الإعلانات والمسلسلات منها "امرأة من زمن الحب" أمام الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، ومسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع الفنانة سناء جميل، وعن السينما أوضحت أن الأفلام التي قدمتها هي تمثل حالة أرادت أن توضحها من خلال مجموعة من الأفلام البسيطة التي تمس كل الأسرة.

وأوضحت أن مسلسلها الجديد ليس عبارة عن اسكتشات من أفلامها، ولكنها حالة خاصة سيحكم الجمهور عليها، وعن أهم جائزة حصلت عليها أوضحت أن جائزة استفتاء الجمهور في اختيارها أحسن ممثلة عن فيلم "عصمت أبو شنب" أسعدتها كثيرًا، بخاصة أنها قدمت نموذجًا لتحدي المرأة في القيام بأعمال صعبة.

وكشفت عبد العزيز أنها ستقدم مفاجأة للجمهور من خلال مسلسل "هربانة منها"، مشيرة أن العمل لايتشابه مع فيلم "الثلاثة يشتغلونها"، موضحة أنها سعدت كثيرًا عندما التقت بأحد المعجبين، وأهداها صورة بورتريه، قام برسمها معربة، عن تقديرها للجمهور وحبه لها، مؤكدة أن الجمهور هو الذي منحها جائزة أحسن ممثلة، في فيلم عصمت أبو شنب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبد العزيز تنفي تكرارها لأفلامها في هربانة منها ياسمين عبد العزيز تنفي تكرارها لأفلامها في هربانة منها



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates