نادية الجندي تُوضِّح تفاصيل لقائها الكاتب أنيس منصور
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارت" أنّ 2019 عام المفاجآت

نادية الجندي تُوضِّح تفاصيل لقائها الكاتب أنيس منصور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادية الجندي تُوضِّح تفاصيل لقائها الكاتب أنيس منصور

الفنانة نادية الجندي
القاهرة - محمد عمار

صرَّحت الفنانة نادية الجندي بأنها تُجري الآن مجموعة جلسات عمل مكثّفة مع المنتج محمد مختار للوقوف على اللمسات النهائية لفيلمها الجديد، موضّحة أن العمل سيكون عن مصر وعن حب مصر.

وأضافت نادية الجندي، خلال حديث خاصّ لها إلى "صوت الإمارات"، أنّها قدّمت على مدار تاريخها الفني أفلاما كثيرة لمصر، كما أنها تفخر بمناقشة قضايا التطرف في أفلامها منذ أن ظهر، وتقول: "لم أخف من أحد ولا من أي تهديدات وكان همّي الدفاع عن البلد وأهلها"، موضحة سعادتها بنجاحها في توضيح الصورة الحقيقية للمتطرّفين، داعية الله تعالى أن ينصر مصر دائما كما نصرها قبل ذلك على كل عدو أراد أن تقع.

التكريمات
وكشفت عن التكريمات التي حصلت عليها مؤخرا خارج مصر، وقالت إن التكريمات نتاج جهد بذلته في مشوار، موضحة أن أهم تكريم لها هو استقبال الجمهور لها وسؤاله عليها ومطالبته بعودتها إلى الفن، كما أنها لم تتأخر عن جمهورها لكنها تحب أن تكون العودة قوية مثلما تعود جمهورها منها.

إقرا أيضًا: الجمهور يتفاعل مع نادية الجندي بعد نشرها صور تحدي الـ10 سنوات

الوجوه الجديدة
وتحدّثت عن رأيها في الوجوه الجديدة قائلة إن مصر دائما ولادة بالمواهب، موضحة أنّ هناك فنانات تحبّ رؤيتهن وتتابعهن دائما، مثل ياسمين صبري ودنيا وإيمي سمير غانم، مؤكدة أن نجمات جيل الشباب من النجمات اللاتي يحافظن على أنفسهن ويركزن في الفن، وعن كيفية أداء يومها أشارت إلى أنها إنسانة عادية جدا تفرح وتحزن وتشارك زملاءها الفرح وتشاطرهم الحزن في أوقات الشدائد، مشيرة إلى أن حياتها الشخصية مختلفة بالكامل عن الشخصيات التي قدمتها على الشاشة.
وقالت: "هناك بعض من الجمهور لا يستطيعون التفرقة بين شخصية الفنان الحقيقية وما يقدمه، لكن كل الجمهور والأصدقاء على صفحتي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعرفونني ودائما ما أتواصل معهم كما قلت من قبل"، وأضافت: "في كل مهنة يوجد فيها الجميل والسيئ لكن بعض الناس تحكم على الفنان بالمظاهر مع أن الفنان هو إنسان قد يصيبه حزن لفقدان عزيز ويتغلب على أحزانه من أجل إسعاد جمهوره".

أنيس منصور 
واستطردت أنها لن تنسى لقاءها مع الكاتب أنيس منصور عندما جلس معها وهنّأها على فيلم "بمبه كشر"، إذ مدحها كثيرا على مجهودها المبذول فيه وبخاصة أنها تولت إنتاجه، وعن مواجهتها للإشاعات أشارت إلى أنها كتاب مفتوح للجميع ولن تهتم بالإشاعات لأنه لا يوجد ما تخفيه عن جمهورها الذي وضع ثقته فيها، مؤكدة أنها راضية عن حياتها ولن تخجل من شيء فيها، وبشأن وجهة نظرها في عرض أعمال درامية جديدة خارج السباق الرمضاني، قالت: "شهر رمضان شهر فضيل وكان قديما يتسابق النجوم على عرض أعمالهم فيه، لكن كان ذلك في ظل القنوات المحدودة أما الأن فانتشار القنوات الفضائية بشكل كبير خلق نوعا من الموسم الدرامي على مدار العام، وهذا أفضل بالنسبة إلى العمل حيث إن نسبة المشاهدة تكون عالية لأن المشاهد يستمتع بالعمل ويشاهده بعمق وشغف بعكس رمضان، فنجد المشاهد يرى الأعمال متتالية وقد يتكرر نجوم العمل الواحد في أكثر من مسلسل وهذا يسبب بعض الحيرة للمشاهد"، وعن قضاء يومها وعن هوايتها أوضحت أنها تستيقظ مبكرا لأن الاستيقاظ مبكرا صحي وتمارس رياضة الجري، ثم تتابع الأخبار وقراءة الجرائد، وعن أحب الألوان إلى قلبها قالت إنها تحب الأسود والأزرق والأبيض.

عام المفاجآت 
واختتمت حديثها قائلة إن 2019 عام المفاجآت السعيدة لمصر في كل المجالات فمصر تتقدّم في كل شيء، وهناك نهضة حقيقية يلمسها رجل الشارع، مشيرة إلى أنها سعيدة بذلك وسعيدة بأبناء مصر الذين يرفعون راية مصر في الخارج.

قد يهمك أيضًا: 

نادية الجندي تؤكّد سعادتها بحصد محمد صلاح جائزة الأفضل في أفريقيا

نادية الجندي تحرص علي التقاط الصور مع بوسي شلبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تُوضِّح تفاصيل لقائها الكاتب أنيس منصور نادية الجندي تُوضِّح تفاصيل لقائها الكاتب أنيس منصور



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates